أرتيتا: الأمل موجود .. وننتظر من وست هام مساعدتنا

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، بالتفاؤل قبل الجولة الختامية من الدوري الإنكليزي.

ويواجه آرسنال نظيره إيفرتون، فيما يضرب السيتي موعداً مع وست هام، الأحد المقبل، علماً أن السيتي يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المدفعجية.

وقال أرتيتا، اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي: “إنها واحدة من أكبر الأسابيع بالنسبة للكثيرين منا، الآن هي اللحظة الأكثر أهمية، نحن متحمسون ولا يمكننا الانتظار ليوم الأحد، نحن متفائلون للغاية فيما يتعلق بالنتيجة”.

وأضاف: “الأمل موجود، علينا أن نقوم بعملنا لأن إيفرتون سيكون صعباً، علينا أن نثبت مرة أخرى أننا قادرون على أن نكون أفضل من الخصم، ثم علينا أن نتمنى لوست هام أن يحظى بيوم جيد حقاً أمام مانشستر سيتي، ويساعدنا على تحقيق ذلك، تحقيق حلمنا”.

وحول احتمالية خسارة مانشستر سيتي، قال: “من الصعب حقاً التغلب على أي خصم في الدوري الإنكليزي خاصة عندما يكون هناك شيء على المحك، لكن هذا ليس في سيطرتنا”.

وتابع أرتيتا: “إنهم قريبون منا بعض الشيء، لكنهم سيلعبون مع خصم قوي حقاً، أنا متأكد من أن وست هام سيكون موجوداً ويمكنه مساعدتنا في تحقيق حلمنا”.

وعما إذا كان سيكون لديه شخص يراقب نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام، أفاد: “سيكون هناك 60 ألف مشجع وموظف ومساعد مدرب على هواتفهم، لذلك أعتقد أن هذا سيكون كافياً!، سيكون الأمر مختلفاً ولكن عليك فقط التركيز على ما عليك القيام به”.

وعن كيفية إعداد فريقه ليوم الأحد، استطرد: “الشيء الوحيد الذي ناقشناه هو منح أنفسنا الفرصة لنعيش يوماً جميلاً، الحلم لا يزال حياً لأنها كرة القدم”.

وحول ما إذا كان سيتم تصنيفه على أنه موسم قوي، حتى لو لم يفز باللقب، رد: “لا أستطيع التفكير بهذه الطريقة! يجب أن أعتقد أننا سنفوز بالمباراة ومن ثم آمل أن يحدث شيء جميل”.

وأتم: “هناك أمل، سيكون هذا هو اليوم الأخير من الموسم ونحن نلعب على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق