ممثل جنوب أفريقيا يطالب العدل الدولية بإلزام إسرائيل بوقف عملياتها في غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية لقناة القاهرة الإخبارية، إن الإجراءات الإسرائيلية في رفح الفلسطينية تعكس نية الاحتلال في ارتكاب الإبادة الجماعية.

وقال ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية، طلبنا من المحكمة اتخاذ إجراءات عاجلة ملزمة للاحتلال بوقف العمليات العسكرية بغزة وخصوصا في رفح الفلسطينية.

وأضاف ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية، على المحكمة استخدام سلطاتها لإلزام إسرائيل وقف عملياتها في غزة.

-إعلانات-

وتابع ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية، إن إسرائيل تمتعت بالحصانة على مدار 70 عاما ويجب وقفها فورا.

وأكمل ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية، وضعنا أمام المحكمة حقائق مؤكدة عن أنشطة الإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة ورفح الفلسطينية.

وأوضح، ممثل جنوب أفريقيا بمحكمة العدل الدولية، قدمنا عددا كبيرا من الأدلة التي تؤكد نية الاحتلال لتنفيذ الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق