مدرب الصفاقسي: إمام عاشور أخطر لاعبي الأهلي.. والأخطاء الدفاعية سلاح الترجي لحصد أبطال إفريقيا | حوار

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 09:49 م

إمام عاشور أخطر لاعبي الأهلي على مرمى الترجي التونسي

الأهلي لديه مشاكل دفاعية يستطيع الترجي استغلالها

الجماهير التونسية لها مفعول السحر أمام الأهلي

الزمالك هو الأقرب لحصد الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان 

سيف الجزيري وزيزو أقوى مفاتيح لعب الزمالك أمام نهضة بركان 

نهضة بركان خطير خارج ملعبه ويمكنه الحفاظ على نتيجة الذهاب 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها غدا السبت على ملعب رادس. 

وحرص القاهرة 24 على التواصل مع نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، للحديث عن نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي وإليكم نص الحوار..

في البداية كيف ترى مباراة الغد بين الأهلي والترجي؟ 

نهائي قوي بين فريقين متمرسين في القارة الإفريقية، ثنائي من أقوى الفرق في القارة الإفريقية، أتوقع أن تكون مباراة قوية بها الكثير من الندية والحماس نظرا لما يمتلكه الفريقين من لاعبين على أعلى مستوى. 

وهل الحضور الجماهيري سيصنع الفارق للترجي أمام الأهلي؟ 

نعم، الحضور الجماهيري التونسية سيصنع الفارق، وقادر أن يمنح اللاعبين الحماس والروح من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، كما أن هناك حضور جماهيري قوي سيكون للأهلي في مباراة الإياب في القاهرة، ولكن الجماهير التونسية ستؤازر الترجي بكل قوة. 

وما هي أبرز عناصر القوة والضعف في الأهلي من وجهة نظرك؟ 

الأهلي فريق متكامل في كل الصفوف، أرى أن الأهلي لديه تكامل في كل الصفوف، ولكن يبقى إمام عاشور هو أخطر لاعبي الأهلي على مرمى الترجي، وكذلك علي معلول هو مفتاح لعب قادر أن يصنع الفارق في أي لحظة في أي مباراة، أما عن نقاط ضعف الأحمر، فالأهلي لديه مشاكل دفاعية قوية في خط الدفاع، يمكن أن يستغلها الترجي. 

وما توقعاتك لنتيجة المباراة؟ 

من الصعب التكهن بنتيجة نهائي، لكن أمنياتي أن يفوز الترجي بالمباراة، وأرى أن الفريق التونسي ستكون له الأفضلية في مباراة غدا بسبب الحضور الجماهيري وأرض الملعب. 

كما حرص نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي على الحديث عن مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية وجاء على النحو التالي: 

كيف رأيت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان المغربي؟ 

مباراة الذهاب كانت مقسومة نصفين، في الشوط الأول سيطر فريق نهضة بركان على المباراة وتمكن من إحراز هدفين في فريق الزمالك، ولكن الشوط الثاني عاد فريق الزمالك وتمكن من السيطرة على الشوط الثاني كاملا وأحرز هدفا. 

ومن الأقرب لحصد نهائي الكونفيدرالية؟ 

أرى بكل وضوح أن الزمالك أحرز هدفا في لقاء الذهاب سيسهل من مهمته نوعا ما في لقاء الإياب، والحضور الجماهيري القوي للأبيض سيجعله قادرا على العودة والتتويج باللقب. 

وما هي أبرز عناصر القوة في فريق الزمالك أمام نهضة بركان؟ 

الزمالك فريق قوي، ويقدم مستويات قوية في الفترة الأخيرة، وبه خط وسط قوي يضم نبيل دونجا ومحمد شحاتة، وأرى أن سيف الجزيري وزيزو الثنائي الأخطر على مرمى نهضة بركان المغربي. 

وهل فريق نهضة بركان يستطيع الحفاظ على نتيجة الذهاب؟ 

نعم، يستطيع الحفاظ، فريق نهضة بركان خطر خارج ملعبه ويستطيع إحراز أهداف، كما أنه لديه مدرب صاحب خبرات في القارة الإفريقية وخاض العديد من المباريات القوية وهو معين الشعباني.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق