الترجي يطرح دفعة جديدة من التذاكر في مواجهة الأهلي برادس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:24 م

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، طرح دفعة جديدة من التذاكر قبل مواجهة الأهلي في ملعب رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الترجي والأهلي، في ملعب رادس بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا السبت، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الترجي يعلن طرح دفعة جديدة من التذاكر في مواجهة الأهلي برادس

ونشر الحساب الرسمي لنادي الترجي التونسي عبر فيسبوك: يعلم الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأوفياء وبمناسبة مباراة نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة 20:00 مساء أنه سيقع طرح تذاكر إضافية من فئة المنعرج الشمالي فيراج، بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه، بسعر 30 دينارًا، وذلك يوم الغد ابتداءً من الساعة 06:00 صباحا، ويسمح لكل شخص باقتناء تذكرتين فقط.

665.png
الترجي يعلن طرح دفعة جديدة من التذاكر في مواجهة الأهلي برادس

جاء هذا القرار من جانب نادي الترجي، عقب إعلان وزارة الشباب والرياضة التونسية، زيادة أعداد الجماهير في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الترجي والأهلي، يوم السبت المقبل.

وحسبما أكدت وزارة الشباب والرياضة التونسية فإنه بالتنسيق مع كل الأطراف المعنية، تقرّر زيادة عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، في ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت المقبل 18 مايو 2024، إلى 34 ألف تذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق