يد الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات الدور النهائي بدوري المحترفين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:35 م

نجح فريق اليد بنادي الأهلي في الفوز على نظيره الزمالك، في أولى مواجهات الفريقين بالدور النهائي من بطولة دوري المحترفين بنظام البلاي أوف 3 للموسم الرياضي 2023-2024.

يد الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات الدور النهائي بدوري المحترفين

وشهدت صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، المباراة التي حسمها فريق الأهلي على حساب الزمالك، بنتيجة 26-25 في أولى لقاءات الدور النهائي من دوري اليد.

نتيجة مباراة يد الأهلي والزمالك

الشوط الأول بدأ سريعًا من الفريقين وكان التفوق والتركيز من نصيب فريق الزمالك مقارنة بلاعبي الأهلي، ليحسم الشوط لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 14-18.

الشوط الثاني شهد تفوقًا للاعبي يد الأهلي وتقليص الفارق من 4 أهداف إلى هدفين خلال الـ 10 دقائق الأولى.

بطاقة حمراء للاعب الزمالك

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لـ هشام الفولي لاعب الزمالك في الدقيقة 6 من الشوط الثاني، بعد أن قرر الحكام أن هناك إعاقة من لاعب الزمالك لـ عمر سامي لاعب الأهلي أثناء الدخول الأخير في حالة التصويب على المرمى.

حضر المباراة الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر، في المقصورة الرئيسية لصالة الدكتور حسن مصطفى، لمتابعة اللقاء في قمة دوري كرة اليد بين الأهلي والزمالك.

موعد مباراة يد الأهلي والزمالك المقبلة

وتقام ثاني مواجهات الفريقين في الدور النهائي من البطولة، مساء الثلاثاء المقبل، بين الأهلي والزمالك، وفي حالة فوز الأهلي في المباراة المقبلة يتوج الأحمر بلقب الدوري، أما في حالة فوز الزمالك فستقام مباراة فاصلة لحسم لقب البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق