موناكو وجلطة سراي يستهدفان التعاقد مع محمد عبد المنعم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:39 م

يستعد محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي غدًا السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس.

وحسب موقع فوت ميركاتو العالمي، فإن محمد عبد المنعم مستهدف من جانب فريقي موناكو الفرنسي وجلطة سراي التركي.

وأشار الموقع إلى أن محمد عبد المنعم مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته، وغير مؤخرًا وكلاءه ليتمكن من تجربة مغامرة في أوروبا.

موناكو وجلطة سراي يستهدفان التعاقد مع محمد عبد المنعم

وأفاد فوت ميركاتو بأن موناكو مهتم جدًا بـ محمد عبد المنعم للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية الحالية، وأن النادي الفرنسي ليس الوحيد في السباق، فقد أبدى جلطة سراي التركي أيضًا اهتمامًا باللاعب الذي خاض 31 مباراة هذا الموسم.

واختتم الموقع العالمي، أن محمد عبد المنعم يريد اللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وأن هذا من الممكن أن يحدث من خلال بوابة إما موناكو أو جلطة سراي اللذان من الممكن أن يكونا طريقه للانتقال إلى البريميرليج خلال المواسم المقبلة.

ويعتبر محمد عبد المنعم أحد أبرز مدافعي القارة الإفريقية في الوقت الحالي، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وأصبح اسمه مرتبطًا بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية خصوصًا بعد تألقه رفقة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وإحرازه هدف اللقب الحادي العشر على حساب الوداد المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق