استشهاد أحد قادة كتيبة جنين في غارة إسرائيلية شمالي الضفة الغربية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت حركة "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، ليل الجمعة/ السبت، استشهاد أحد قادة "كتيبة جنين" في غارة إسرائيلية بمخيم جنين شمالي الضفة الغربية، فيما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بمقتل شخص وإصابة 8 أشخاص في القصف.

 

بيان سرايا القدس

وقالت الحركة في بيان لها، "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية الشهيد القائد إسلام خمايسي أحد قادة كتيبة جنين، الذي ارتقى جراء غارة صهيونية غادرة على مخيم جنين".

-إعلانات-

من جانب آخر، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب، أن إحدى طائراته المقاتلة شنت غارة في مخيم جنين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها عبر موقع "فيسبوك"، "شهيد و٥ إصابات بشظايا (حالتهم مستقرة) وصلت إلى مستشفى جنين الحكومي، كما وصلت ٣ إصابات (بحالة مستقرة) إلى مستشفى ابن سينا، جراء قصف الاحتلال على جنين".

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي استهدف أحد المسؤولين في حركة الجهاد الإسلامي في منطقة جنين، مشيرةً إلى أنه كان وراء عملية استهداف المستوطن الإسرائيلي منير تماري، في عملية إطلاق نار بمستوطنة حرمش شمالي الضفة الغربية في مايو العام الماضي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق