براد بيت تدرب لمدة 5 أشهر على قيادة سيارات الفورمولا 1 في فيلمه الجديد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 02:43 ص

تحدث المنتج جيري بروكهايمر صاحب 80 عامًا عن تفاصيل فيلم الفورملا 1 بطولة النجم براد بيت، وكواليس تدرب الأخير على قيادة السيارة الأسرع في العالم.

براد بيت تدرب لمدة 5 أشهر على قيادة سيارات فورمولا 1 في فيلمه الجديد

وخلال حديثه مع مجلة PEOPLE، تحدث المنتج جيري بروكهايمر عن كواليس فيلم براد بيت الجديد قائلًا: تدرب بيت لمدة أربعة أو خمسة أشهر، إنه سائق وممثل بالفطرة.

369.webp
براد بيت تدرب لمدة 5 أشهر على قيادة سيارة الفورمولا 1 في فيلمه الجديد

وتابع: أما عن مدى سرعة قيادة بيت، فهذا سر يخضع لحراسة مشددة، فلا أستطيع أن أتحدث عن ذلك الموضوع، فهو شيء خاص بشركة التأمين.

370.webp
براد بيت تدرب لمدة 5 أشهر على قيادة سيارة الفورمولا 1 في فيلمه الجديد

ويلعب براد بيت دور البطولة إلى جانب ممثلين من بينهم خافيير بارديم 55 عامًا، ودامسون إدريس 32 عامًا، ويجسد براد بيت  دور سائق فورمولا 1 مسن يخرج من التقاعد لتعاون مع نجم صاعد.

في يوليو 2023،  ظهرت صور لبراد بيت وهو يرتدي بدلة سباق ويسير مع سائقي فورمولا 1 الحقيقيين لتصوير الفيلم الجديد بسباق الجائزة الكبرى البريطاني في مضمار سباق سيلفرستون في نورثهامبتونشاير.

أعمال النجم براد بيت 

وكان فيلم Babylon، هو أخر عمل شارك فيه براد بيت، والتي تدور أحداثه حول، صناعة السينما بـ هوليوود من الأفلام الصامتة إلى الأفلام الناطقة في أواخر عشرينيات القرن الماضي، وذلك بسبب اختراع الصوت المتزامن، حيث يسرد العمل الصعوبات التي يواجهها العاملون بذلك المجال مع تلك التغييرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق