القادم أسوأ.. عالم الزلازل الهولندي يثير الرعب في قلوب الملايين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 03:17 ص

حالة من القلق الشديد التي شهدها العالم خلال الساعات القليلة الماضية، بعد توقعات عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجر بيتس، حول وجود بعض الزلازل القوية التي تضرب العالم في الفترة القادمة، حيث اشتهر صاحب التوقعات المرعبة، الذي اشتهر منذ الزلازل التي ضربت تركيا بشكل مدمر مطلع فبراير الماضي.

فبعد العاصفة الشمسية التي ضربت العالم خلال الأيام الماضية، طل علينا العالم الهولندي بتصريحات مثيرة للقلق، جعلت العالم في حالة من التأهب الشديد، بعد تحذيراته المخيفة، حيث أصبح العالم في موجة من التقلبات الجوية الكبيرة، بالإضافة إلي الزلازل والبراكين التي ضربت العالم خلال الفترة الماضية، كان آخرها ظاهرة الشفق القطبي.

733.webp
عالم الزلازل الهولندي

تصريحات عالم الزلازل الهولندي

أرعب عالم الزلازل الهولندي قلوب الملايين بتصريحات عن زلازل تحدث على كوكب الأرض، حيث توقع وجود هزات أرضية متسارعة خلال الأيام المقبلة من شهر مايو الجاري.

وحدد العالم الهولندي فرانك هوجر بيتس أيام الهزات الأرضية القادمة والتي تبدأ من اليوم حتى الخميس 23 مايو المقبل.

تحذيرات مرعبة من عالم الزلازل الهولندي من وقوع الزلال

حذر العالم الهولندي فرانك هوجر بيتس من حدوث التقارب بين القمر والكواكب منذ أمس لمدة 6 أيام قادمة، مما ينتج عنه وقوع زلازل بشكل مخيف، قد يؤدي إلي تهديد حياة الملايين من البشر.

736.jpg

ماذا توقع عالم الزلازل الهولندي؟

توقع عالم الزلازل الهولندي بأن درجة الهزات الأرضية تصل إلي 8 درجات، وهذه الدرجة تصنف أنها شديدة التدمير، علي مقياس ريختر

سبب شهرة العالم الهولندي

اكتسب عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجر بيتس بعد توقعاته عن الزلازل التي ضربت دولة تركيا مطلع العام الحالي، والتي أودت بحياة 50 ألف شخص.

كان توقع عالم الزلازل الهولندي عن زلزال تركيا قبل حدوثه بالفعل بـ ثلاثة أيام فقط.

737.webp
عالم الزلازل الهولندي

من هو عالم الزلازل الهولندي؟

يطرح العديد من المواطنين سؤالا في الأوقات الحالية، من هو عالم الزلازل الهولندي الذي أرعب العالم في الفترة الأخيرة؟، ونقدم لكم بعض التفاصيل عنه في النقاط الآتية:

  • هو عالم هولندي خبير في علم الزلازل والبراكين
  • يترأس هيئة "استبيان هندسة النظام الشمسي"، وهي منظمة بحثية تراقب الهندسة التي تحدث بين الأجرام والكواكب وعلاقتها بحدوث الزلازل علي كوكب الأرض
  • اشتهر العالم بتصريحاته المثيرة للجدل الذي ارتبطت بحدوث الزلازل.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق