خاص.. الفجر الرياضي ينفرد بتفاصيل صفقه حارس الزمالك الجديدة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر خاص بموقع “الفجر الريدي” عن تفاصيل تعاقد الفريق الأول لبنادي الزمالك مع حارس مرمى نادي حرس الحدود في صفقة جديدة لتزيين الفريق إلى الاستفادة من خبراتها.

الفجر الراضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

ويشكل دخول حارس مرمى هور هود كريم عماد، محط أنظار العديد من الأندية المصرية في الدوري المصري الممتاز، وتألق مع الفريق في دوري الدرجة الثانية خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا. مظهر مثير للإعجاب مما أضعف جهود الأندية للتعاقد معه بسرعة.

وقال المصدر المقرب من لاعب “الفجر الراضية”: “اللاعب تألق مع الفريق خلال الفترة الماضية، والعديد من الأندية طلبت ضمه والتعاقد معه”.

وأضاف: “الكلوبة الطالبات زامح المصري، البورسعيدي، ويبتروجيت، البنك الأهلي، غزل المحلة، وفي المقدمة نادي الزمالك”.

وتابع: “اللاعب سيكون حرا في نهاية الموسم، ومن حقه الانضمام لأي فريق، لكن نادي الزمالك ضده، خاصة أنه سيكون تحت التقييم والمراقبة خلال مشاركته في الرباعي”. – الموسم المؤهل للدوري الممتاز، لكن المالك ينتظر قرار القيد بعد فوزه بالكونفدرالية لإتمام الصفقة.

وقرأت: “اللاعب لام ليس بعقد رسمي حتى الآن، وينتظر حسم مسألة عقد الزمالك، إذا لم ينضم لام إلى أي فريق آخر في الدوري المصري”.

وينتهي عقد كريم عماد حارس مرمى حرس الحدود، البالغ من العمر 26 عاما، بنهاية الموسم الحالي، حيث شارك مع الفريق في 28 مباراة وحافظ على نظافة الشباك في 15 مباراة.

ووضع نادي الزمالك بقيادة كريم عماد على طاولة جهوده لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الموسم المقبل، خاصة في ظل عدم التجديد لمحمد عوض، وإنهاء عقد محمد صبحي بنهاية الموسم الجاري. واحتمال رحيل أحدهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق