لمدة عام.. الحكومة: مهلة للحصول على رخصة تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 07:55 ص

حدد مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي، لمقدمى خدمات مرفق مياه الشرب أو الصرف الصحي مدة لا تجاوز عاما للتقدم إلى جهاز تنظيم مياه الشرب للحصول على رخص مؤقتة لمزاولة النشاط.

مهلة للحصول على رخص مزاولة تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

ووفقا لمشروع القانون الذى وافق عليه الحكومة، يلتزم كل مقدمي أي من خدمات مرفق مياه الشرب أو الصرف الصحي التي تزاول النشاط في تاريخ العمل بهذا القانون، والقانون المرافق بتوفيق أوضاعهم طبقا لأحكامه خلال خمس سنوات تبدأ من تاريخ العمل به.

طريقة الحصول على رخص تقديم خدمات مياه الشرب

و للحصول على رخص مؤقتة لمزاولة النشاط، نص على أن يلتزم مقدمو الخدمات المخاطبون بحكم الفقرة السابقة، بالتقدم إلى جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، وحماية المستهلك، خلال مدة لاتجاوز عامًا من تاريخ العمل بهذا القانون.

وفى سياق منفصل قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في تصريحات تليفزيونية: الدولة مستمرة في تنفيذ الإجراءات الإصلاحية لتحسين جودة حياة المواطنين، رغم أننا مدركون لحجم التحديات الراهنة التي تلزمنا بالاستمرار في جهود الإصلاح، لأنه الطريق الوحيد لضمان الحفاظ على مرونة الاقتصاد المصري وقدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية الخارجية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق