بعد الإصابات المتكررة.. متى يعود ميسي للملاعب؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازداد معدل إصابات الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة، مما تسبب في كثرة غياباته عن مباريات إنتر ميامي الأمريكي.

وغاب ميسي يوم الخميس الماضي عن مباراة إنتر ميامي مع أورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي، والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ لتعرضه لإصابة في الساق اليسرى.

وباتت هذه هي الإصابة الخامسة التي يتعرض لها البرغوث مع إنتر ميامي في الموسم الحالي 2023-2024.

متى يعود ميسي للملاعب؟

أبدى جيراردو مارتينو، مدرب إنتر مياني، تفاؤله إزاء إمكانية عودة أسطورة الأرجنتين فجر الأحد، للمشاركة في مواجهة فريقه أمام دي سي يونايتد بالدوري الأمريكي.

وأكد مارتينو خلال تصريحات للصحفيين مساء الجمعة: "لقد تدرب ليو بشكل جيد بالأمس، نأمل أن يتدرب اليوم أيضا، وسنحدد إذا ما كان سيشارك أم لا بعد المران، لكننا نشعر بالتفاؤل إزاء مشاركته في المباراة".

وكان ميسي قد غاب عن مباراة الأربعاء الماضي أمام أورلاندو سيتي (0-0) بعدما تلقى ركلة في الركبة خلال مواجهة مونتريال السبت الماضي.

وأوضح مارتينو بخصوص الآلام التي يواجهها مواطنه وبطل العالم: "لقد تعرض لركلة، لم يكن يتحكم جيدا في الركبة، كانت تؤلمه، حتى يوم أمس كانت تضايقه".


وأكد المدرب أن "البرغوث" في حالة بدنية جيدة وأن مشاركته في مباراة دي سي يونايتد تعتمد فقط على مدى تحسن ركبته.

كما تحدث عن الاستدعاء الوشيك للاعبين للانضمام لمنتخباتهم استعدادا لبطولة كوبا أمريكا التي ستقام الشهر المقبل، والتي سيفقد بسببها إنتر ميامي العديد من اللاعبين.

وطالب مارتينو بإيقاف المسابقة لحين انتهاء البطولة التي ستقام بالولايات المتحدة، "فلتتوقف المسابقة كما يحدث في أي مكان".

واختتم: "إذا لم تتوقف، فسنبحث بعد ذلك عن لاعبين من ذوي الجودة الضعيفة، كي لا تستدعيهم المنتخبات في التوقفات الدولية للفيفا". 

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق