أول رد من بن أفليك وجينفر لوبيز على أخبار طلاقهما (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بن أفليك، رد الممثل بن افليك، وزوجته جينفر لوبيز، بشكل عملي وعلني، عن اخبار طلاقهم التي انتشرت في الأيام الماضية بقوة، وتحديدا، بعد حضور جينفر لوبيز، لحفل الميت جالا بمفردها.

وظهر كلا من جينفر لوبيز، وبن افليك، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض، ويحملان باقات من الزهور، في علامة علي قوة علاقتهم العاطفية وزواجهما.

Image

تقارير: بن أفليك وجينفر لوبيز يقتربان من الطلاق

وكشفت تقارير صحفية، أن الممثل بن آفليك، وزوجته النجمة العالمية جينفر لوبيز، في طريقهم الطلاق.

-إعلانات-

وأوضحت التقارير الصحفي، أن السبب في إقدام الثنائي الفني، على الطلاق، هو عدم التفاهم، فجنيفر فشلت في فرض سيطرتها، علي بن أفليك، بينما هو لا يستطيع تغييرها.

وصول زواج جينفر لوبيز وبن افليك إلي الانهيار

 وذكرت التقارير الصحفية، أن بن أفليك، غادر بالفعل، منزل الزوجية، فيما لم يتم مشاهدة الثنائي معا منذ فترة، كما حضرت جينفر لوبيز، حفل الميت جالا الذي اقيم مؤخرا، بمفردها.

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق