التفاصيل الكاملة لحادث "بلطجي الإسماعيلية"

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد حسن، حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، عن تفاصيل الحادث بعد القبض على المتهم، الذي اشتهر إعلاميا بـ"بلطجي الإسماعيلية".

قال "حسن" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء الجمعة من برنامج "الحكاية" المذاع عبر شاشة "mbc مصر"، إنه شهد وجود تشاجر في أحد المحلات المجاورة له وذهب لفض الاشتباك، ولكن أحد أطراف الخلاف ثار عليه وهدده بالذهاب لاصطحاب ابن عمه من أجل الانتقام منه.

أضاف أنه بعد فترة قليلة عاد بصحبة ابن عمه إلى محله، الذي بدأ في الهجوم عليه وسبه، وتفاجئ باظهار السلاح الأبيض "سنجة كبيرة" وأغلق المحل وبدأ في التعدي عليه ومن يعمل معه، مضيفا: "كان ممكن يموتني خالص".

تابع أن هذا الشخص كثيرًا ما كان يختلق المشاكل وسبق له التعدي على العديد من الأفراد، مؤكدا أنه فور التعدي عليه ذهب لاتخاذ الإجراءات القانونية كافة، موجها الشكر لرئيس المباحث بعد جهوده المكثفة للحصول على حقه.


يذكر أن، كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن تعدي أحد الأشخاص بسلاح أبيض على آخرين داخل أحد المحال بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية.

أوضحت الداخلية أنه بتاريخ 15 مايو الجاري تبلغ لمركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، من أحد الأشخاص -مقيم بدائرة المركز "مصاب بجروح متفرقة"- بتضرره من عاطل.

وذلك لقيامه بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض، حال تواجده بمحل خاص به بدائرة المركز، على إثر خلافات سابقة مع نجل عم المتهم المذكور.

أوضحت الوزارة أنه تم ضبطه كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق