الحسين إربد يبحث عن حلول بعد نفاد تذاكر لقائه مع الفيصلي!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 11:28

من حضور مشجعي الحسين إربد لإحدى مباريات فريقهم (facebook/AlhusseinJOSC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

نفدت، فجر اليوم السبت، معظم التذاكر المخصصة لجماهير نادي الحسين إربد لحضور القمة المهمة التي تجمع فريقها مع الفيصلي بعد غدٍ الإثنين، على استاد "الحسن" بإربد، ضمن الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتم تخصيص 75% من سعة المدرجات لصالح فريق إربد، باعتبار أن استاد "الحسن" ملعبه البيتي، فيما تم تخصيص 25% لصالح جماهير الفيصلي.

ونفدت جميع التذاكر المخصصة لجماهير إربد في الدرجتين الأولى والخاصة، وتبقى القليل من التذاكر المخصصة للدرجة الثانية، في سابقة تعد تاريخية في مسيرة جمهور هذا النادي.

الحسين والفيصلي قمة النجوم في مسابقة الدوري الأردني لكرة القدم يوم الاثنين 20 مايو 2024 ون ون winwin

اقرأ المزيد

وتعد مواجهة الإثنين أهم مواجهة في تاريخ مسيرة نادي الحسين إربد الذي تأسس عام 1964، والتي قد تشهد تتويج الفريق رسميًّا بلقب الدوري لأول مرة بتاريخه، حيث يكفيه التعادل مع الفيصلي، ليُعلَن عن أفراحهم التاريخية.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين برصيد 56 نقطة، ويبتعد عن مطارده الوحيد الفيصلي بفارق 5 نقاط، قبل نهاية بطولة الدوري بجولتين فقط.

الحلول المتاحة أمام جماهير الحسين إربد

علم winwin أن ثمة جهودًا تُبذَل من قبل إدارة نادي الحسين إربد، حيث سيقوم محبو النادي من أصحاب الشركات ورجال الأعمال بتوفير شاشات عملاقة في بعض المناطق بمدينة إريد، حتى يتسنى لجماهير الحسين إربد متابعة اللقاء.

وأوضح مصدر خاص أن مدينة الحسن باربد قد تفكر هي الأخرى بتوفير شاشات عملاقة حول الملعب للجماهير، بعد نفاد معظم تذاكر المباراة، وبما يخفف من الأزمة المتوقعة داخل المدرجات، علمًا أن سعة ملعب الحسن لا تتجاوز الـ14 ألف متفرج فقط.

وشكا عدد من جماهير الحسين إربد عدم توفر التذاكر على المنصة المخصصة للبيع للدرجتين الأولى والخاصة، ما اضطرهم لشراء تذاكر متبقية من الدرجة الثانية.

ولم يسبق لجماهير نادي إربد أن احتشدت بهذه الأعداد لمساندة فريقها كما يحدث اليوم، وذلك يعود بعد حالة الازدهار والنهضة التي شهدها ناديهم بقيادة الرئيس عامر أبو عبيد.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق