مش عيب تقعد احتياطي لشوبير.. إكرامي يوجه رسالة للشناوي قبل نهائي إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 11:31 ص

وجه إكرامي الشحات نجم الأهلي السابق، رسالة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رسالة إكرامي إلى محمد الشناوي

قال إكرامي في تصريحات تلفزيونية: ظهور محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي للأهلي والترجي طبيعي، بسبب خبرته الكبيرة كقائد للفريق وتحديدًا في إفريقيا.

وتابع: مش عيب إن الشناوي يقعد احتياطي لمصطفى شوبير، أنا قعدت لأحمد شوبير قبل كده، ودي حاجة تسعد الشخص إنه بيساند حارس مرمى صغير.

واختتم إكرامي تصريحاته: وجود محمد الشناوي مع بعثة الأهلي في تونس أمر طبيعي، وأتمنى أن يكون قادر على الحديث مع اللاعبين ومنحهم جزء من خبراته، خاصة مع وجود لاعبين لا يمتلكوا خبرات إفريقية مثل الشناوي.

كولر يرفض الكشف عن حارس الأهلي

وكان السويسري مارسيل المدير الفني للأهلي، رفض الكشف عن الحارس الأساسي خلال مباراة الليلة أمام الترجي التونسي، بعدما تلقى سؤالًا من أحد الصحفيين التونسيين عن حار الأحمر.

ورد مارسيل كولر على الصحفي، أين السؤال؟، ليرد بعدها الصحفي سيكون لديك إشكالية كبيرة في وجود حارس كبير مثل محمد الشناوي إلى جانب مصطفى شوبير من فيهم سيلعب؟، ليرد السويسري: سنرى في المباراة.

في الوقت نفسه، علم القاهرة 24 أنه كولر استقر على الدفع بمصطفى شوبير أساسيًا في المباراة الليلة، حيث جاء تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي:-

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي التونسي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - بيرسي تاو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق