العثور على رضيع بمصابا بنزيف في الرأس ملقى داخل منور عقار بالهرم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 12:06 م

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من سكان أحد العقارات بمنطقة فيصل يفيد بعثورهم على طفل رضيع ملقى داخل منور العقار يعاني من نزيف بمنطقة الرأس.

العثور على رضيع بمصابا بنزيف في الرأس بالهرم

وكانت البداية بسماع سكان العقار صوت بكاء طفل صغير بصفة مستمرة ولفترة طويلة ولم يصل السكان إلى مصدر الصوت وبالبحث فيما بينهم توصلوا إلى أن مصدر الصوت هو منور العقار.

وبالدخول إلى منور العقار تبين وجود طفل رضيع ملقى على الأرض وسط القمامة وبه إصابات عبارة عن نزيف في منطقة الرأس فاستغاثوا بالشرطة التي حضرت إلى مكان البلاغ وجارٍ الوقوف على حقيقة الأمر.

وفي سياق منفصل، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، الأحد، على رضيع مجهول الهوية داخل نبات الحلف على جانب ترعة بقرية كوم الضبع التابعة لمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا.

البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مركز شرطة نقادة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على رضيع مجهول الهوية داخل نبات الحلف على جانب ترعة بقرية كوم الضبع مركز نقادة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين العثور على رضيع مجهول الهوية داخل نبات الحلف على جانب ترعة بقرية كوم الضبع بمركز نقادة، وجرى نقله إلى مستشفى طوخ بنقادة لتلقي الرعاية اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق