محافظ كفرالشيخ: تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد نصار
نشر في: السبت 18 مايو 2024 - 12:55 م | آخر تحديث: السبت 18 مايو 2024 - 12:55 م

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض الجديدة، بتكلفة 100 مليون جنيه، تتضمن 5 طوابق، بالإضافة إلى الخدمات، حيث تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات، وجار الانتهاء من التشطيبات، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن العمل جارٍ لاستكمال أعمال التنفيذ طبقاً للخطة والجدول الزمني المحدد، في إنشاء محكمة الرياض الجديدة، والتي تأتي في إطار جهود المحافظة لتطوير المنظومة القضائية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ، أن المحكمة الجديدة خطوة تنموية متميزة للقضاء والتقاضي، وتسريع إجراءات التقاضي، وتوفير العدالة الناجزة للمواطنين، وتتميز محكمة الرياض الجديدة بتصميمها الحديث وتجهيزاتها المتطورة، حيث تتضمن قاعات محاكم واسعة ومهيأة لاستقبال المواطنين، بالإضافة إلى مكاتب للقضاة وأعضاء النيابة العامة، ومرافق أخرى لخدمة المتقاضين.

وأكد ضرورة توفير جميع الخدمات اللازمة للمواطنين في المحكمة الجديدة، بما في ذلك توفير ساحة لانتظار السيارات، وخدمات الإنترنت، وخدمات الترجمة الفورية، وغيرها من الخدمات التي تسهل على المواطنين الحصول على حقوقهم في ظل الجمهورية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق