مران صباحي ومحاضرة فنية في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 12:58 م

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء مران خفيف للاعبي الفريق في فندق الإقامة بتونس؛ استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام مساء اليوم.

ويؤدي لاعبو الأهلي بقيادة مارسيل كولر مرانا خفيفا في تمام الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار الاستعداد لمباراة الليلة.

 ويعقد المدرب السويسري، محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأولمبي برادس لخوض مواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت تونس - السابعة والربع بتوقيت القاهرة؛ من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ 15 دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويخوض الأهلي مواجهة الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق