رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتقديم كافة التيسيرات للطلاب خلال امتحانات نهاية العام | صور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 01:44 م

تفقد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان الأهلية لشؤون التعليم والطلاب، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني في يومها الأول، والتأكد من سير العملية الامتحانية بشكل سليم ومنضبط.

وأكد الدكتور حسان الرفاعي في بيان صادر عن جامعة حلوان الأهلية اليوم السبت، أن الأولوية لسلامة الطلاب وراحتهم في أثناء الامتحانات، مع الالتزام التام بتعليمات الامتحانات والحفاظ على انضباطها.

توفير كافة سبل الدعم والراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة بتقديم كافة التيسيرات للطلاب، وتوفير كافة سبل الدعم والراحة لهم خلال فترة الامتحانات، لضمان مناخ ملائم لطلاب الجامعة لأداء الامتحانات.

ورافق الدكتور حسام رفاعي في هذه الجولة التفقدية حسين زغلول مدير إدارة شئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان الأهلية، ومحمد ناصر مدير القيد والتسجيل.

973.jfif
امتحانات الترم الثاني 2024 بـ جامعة حلوان الأهلية 
974.jfif
امتحانات الترم الثاني 2024 بـ جامعة حلوان الأهلية 
975.jfif
امتحانات الترم الثاني 2024 بـ جامعة حلوان الأهلية 
976.jfif
امتحانات الترم الثاني 2024 بـ جامعة حلوان الأهلية 

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب انعقاد الامتحانات بجامعة حلوان الأهلية بداية من يوم السبت 18 مايو الجاري وحتى يوم الخميس 13 يونيو المقبل.

وصرح سيد عطا أمين عام جامعة حلوان الأهلية، أن الجامعة على أتم استعداد لإجراء الامتحانات، وتم توجيه التعليمات اللازمة إلى جميع العاملين لضمان الانضباط أثناء فترة الامتحانات، وأشار إلى ضرورة احترام جميع الطلاب لقواعد العملية الامتحانية، والالتزام بالتعليمات الخاصة بأداء الامتحانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق