محمد شاهين: نفسي أعمل دور صعيدي ولكن!

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث الفنان محمد شاهين عن الأعمال الفنية التي قدمها مؤخرًا، موضحا أنه يحب الأدوار المركبة والمعقدة وتكون بمثابة تحدي كبير له.

قال "شاهين" خلال حواره مع الإعلامية إنجي يحيى في برنامج "ON Set" المذاع عبر شاشة "ON"، إنه يتمنى تقديم أحد الأدوار الصعيدية ولكنه خائف، موضحا أنه سيكون خائفًا حال تقديمه دور صعيدي لأن لأول مرة يخوض التجربة ويتحدث باللهجة الصعيدية، مؤكدا أنه سيكون تحديًا كبيرًا.

أضاف أنه يحب تقديم الشخصيات المركبة والمعقدة، موضحا أن يتمني تقديم شخصية مجنون أو قاتل، ويرى أن هذه الشخصيات تمثل تحديا بالنسبة له.

تابع: "عملت فترة كبيرة أدوار مركبة كلها شر وقتل.. بتبسط أن الناس بتبقى خايفة مني وحاسة إني شرير بس هو مش أنا.. دي حاجة تفرح".

كما تحدث عن سر تطور أدائه الفني، قائلا: "أنا اشتغلت مع هاني خليفة وكاني خدت معاه ورشة عمل، مكنش عمل بنمثله، وفرق معايا أوي أوي".

" title="YouTube video player" frameborder="0">

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين كان مسلسل "لحظة غضب" الذي عرض في موسم رمضان 2024.

مسلسل "لحظة غضب" عُرض حصريا على منصة watch it ومكون من 15 حلقة، ويشارك في البطولة صبا مبارك، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

نرشح لك: أبرزها عن تعرضه للتحرش في صغره.. 8 تصريحات لـ نيقولا معوض

وظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق