حافلة لندن الشهيرة ذات الطابقين تتحول لمطعم متنقل.. جولة سياحية ساحرة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القيام بجولة في حافلة لندن الحمراء الشهيرة ذات الطابقين، من أكثر التجارب السياحية تميزًا وجذبًا خلال زيارة المملكة المتحدة.

الآن، زاد تميز هذه التجربة، بعد الكشف عن ترقية جديدة لحافلة لندن الشهيرة، تتحول بها لمطعم متنقل، يجمع بين جولة بالحافلة في شوارع المدينة، وتناول وجبة غداء هانئة.

وسلطت "ديلي ميل"، الضوء على مطعم Bustronome، وهو عبارة عن حافلة من حافلات لندن ثنائية الطوابق، تحولت لمطعم راقٍ من طابقين، وتخلت عن اللون الأحمر المميز لحافلات لندن، وبدلا منه اكتست من الخارج باللون الأزرق حتى يكون الضيوف قادرين على تمييزها من مسافة بعيدة.


وعند الدخول من الباب الأوسط للحافلة، تمر في الطابق السفلي منها على مطبخ صغير، حيث يقوم طاهٍ واحد بإعداد الطبق الأول، قبل أن تشق طريقك إلى الطابق العلوي إلى منطقة تناول الطعام الأنيقة.

ويتسع السطح العلوي ذو السقف الزجاجي الشفاف من الحافلة، لـ38 شخصًا بأماكن مجهزة لتناول الغداء، بترتيبات للطاولات من شخصين إلى ثمانية.


الطاولات والكراسي الخشبية مثبتة بقوة على الأرض، وتم ترتيب كل طاولة بدقة، مع مفارش أطباق مغناطيسية تحافظ على أدوات المائدة وأغراض الضيوف ثابتة أثناء حركة الحافلة بين شوارع العاصمة الإنجليزية.

والسقف الزجاجي الشفاف يزيد من تميز التجربة، ويوفر للحاضرين إطلالات بانورامية على المدينة.

وتقول "ديلي ميل" في وصف زيارة المطعم، أن النادل في الطابق العلوي من الحافلة، يتولى مهمة جلوس الضيوف بشكل مريح، ويرحب بالحاضرين فور وصولهم بإعطائهم مشروبًا يضعه بدقة في حامل طاولة شفاف مصنوع خصيصًا لتثبيت الأكواب.


بعد ذلك، يشير النادل إلى قائمة الطعام ومسار الحافلة اللذان يمكن الحصول عليهما بمسح رمز QR باستخدام الهواتف من على الطاولات، والتي تضم اختيارات ما بين ست وجبات مختلفة وأربعة أنواع مختلفة من النبيذ، ولمحة عن بعض أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن.

يحرص النادل أيضا خلال الجولة بعد انطلاق الحافلة، على تقديم نصائح للضيوف، لطريق مثالية للاستمتاع بالمشروبات والطعام، مثل ملء أكواب المشروبات للنصف فقط، لتجنب انقلاب الأكواب الممتلئة عن آخرها في حال مرت الحافلة بمطب.


ومن الأطباق التي تتاح ضمن قائمة المطعم، رز التونة، مع الأفوكادو والطماطم وصلصة البونزو الحارة، وسلطة الباذنجان المشوي تقدم مع صلصة الطحينة والخس والبصل الأخضر والرمان.

وتستمر جولة الحافلة لكل وجبة لمدة ثلاث ساعات تمر بها على عدد من أهم معالم لندن، ويتم استقلال الحافل من محطة Embankment، وتتكلف قيمة الوجبة المكونة من ستة أطباق من 120 إلى 150 جنيها استرلينيا للفرد، و50 جنيها استرلينيا للطفل.


في حين تتكلف قيمة الوجبة المكونة من أربعة أطباق من 70 إلى 90 استرلينيا للفرد، و40 استرلينيا للطفل.

وللقيام بجولة في الحافلة بغرض احتساء شاي الظهيرة فقط، تكون كلفتها 69 استرلينيا للفرد، و40 استرلينيا للطفل الواحد.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg

جزيرة ام اند امز

US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق