تشافي يرد على أنباء إقالته ويؤكد: لا شيء تغير!

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن مواجهة رايو فاليكانو، غداً الأحد، في الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم السبت، قال تشافي: “غداً لدينا الفرصة للفوز بالمركز الثاني، لقد كان هذا هو الحد الأدنى من الهدف، الأمر يعتمد علينا وهي فرصة رائعة لتأكيد أننا سنلعب من أجل لقب آخر (المشاركة في كأس السوبر)”.

ورداً على الجدل المثار حول إقالته من تدريب الفريق، علق: “لست مهتماً، أتلقى معلومات لكنها لا تهمني، ثقة الرئيس سليمة وثقة ديكو أيضاً.. على وسائل الإعلام أن تكتب وتنشر، إنهم ينقلون ذلك إليّ وبالنسبة لي لا شيء يتغير”.

ورداً على وجود تواصل مع خوان لابورتا، رئيس النادي، أوضح: “نحن على اتصال دائم وإذا كان علينا التحدث فسنتحدث، كل شيء كان مثل قبل ثلاثة أسابيع عندما أعلنا استمراري، إذا كان هناك أي تغيير فسنخبركم أنا أفهم الأسئلة والسؤال هو هل أشعر بالقلق، لكني هادئ وأركز على الفوز غداً”.

وأكمل: “لا أستطيع أن أخبركم أكثر من أن النادي يمنحني راحة البال وأستمر بنفس الرغبة في المواجهة هذا الموسم والموسم المقبل، لا أستطيع أن أقول المزيد، لا شيء يتغير”.

وأتم: “عندما أتيت، أتيت إلى أفضل ناد في العالم، النقد لا يمكن إلا أن يجعلنا نتحسن، أتلقى انتقادات لأنني في أفضل ناد في العالم، نريد أن نظهر أننا قادرون على المنافسة في الموسم المقبل”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق