لعبة Assassin's Creed Shadows تصل في 15 نوفمبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتم إصدار Assassin's Creed Shadows، الإصدار التالي من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار والحركة والتسلل من Ubisoft، في 15 نوفمبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 وXbox Series S/X وAmazon Luna، حيث كانت اللعبة المعروفة سابقًا باسم Assassin's Creed Codename Red، وسوف تستكشف البيئة المطلوبة منذ فترة طويلة لليابان الإقطاعية من خلال عيون بطلين يمكن اللعب بهما يتمتعان بأساليب لعب وقدرات مميزة.

وكشفت شركة Ubisoft عن لعبة Assassin's Creed Shadows بالكامل من خلال مقطع دعائي سينمائي مدته ما يقرب من أربع دقائق، يوضح بالتفصيل أبطال اللعبة المزدوجين وإعداداتها اليابانية.

وتعد شركة Ubisoft بعالم مفتوح واسع بمناظر طبيعية متنوعة وطقس ديناميكي ومواسم متغيرة في عنوان Assassin's Creed القادم، وتدور أحداث اللعبة في اليابان الإقطاعية في القرن السادس عشر، وستضع اللاعبين في مكانة بطليها - Naoe، قاتل شينوبي رشيق وخفي من مقاطعة Iga، وYasuke، ساموراي مخيف يعتمد على أسطورة تاريخية.
وستقدم الشخصيتان اللتان يمكن اللعب بهما أساليب لعب مميزة، حيث يركز Naoe على التخفي والاغتيالات ويجسد Yasuke البراعة القتالية الغاشمة.

وستتبع Assassin's Creed Shadows القصص المتشابكة لبطليها، وتستكشف رحلاتهم الشخصية بينما يواجهون شخصيات تاريخية محورية من ذلك الوقت ويساعدون في "الدخول في حقبة جديدة لليابان"، وستأتي كلتا الشخصيتين بمسارات التقدم والمهارات وخيارات الأسلحة والإحصائيات الخاصة بهما، مما يوفر للاعبين طرقًا فريدة للتعامل مع المهام.


ويستطيع Naoe، الشينوبي، استخدام الضوضاء والضوء والظلال كوسيلة لتشتيت الانتباه والتهرب، ويمكن للاعبين تجهيز مجموعة متنوعة من الأدوات التي تركز على التخفي مثل الكوناي والشوريكين والقنابل الدخانية والتسلل إلى قواعد العدو باستخدام خطاف التصارع ومهارات الباركور، وسوف يرتدي Naoe أيضًا الشفرة المخفية الشهيرة في اللعبة.

من ناحية أخرى، سيكون Yasuke أكثر انسجاما مع عناوين Assassin's Creed الحديثة بأسلوب RPG، ويفضل القتال المفتوح مع القدرة على الهجوم والتفادي والصد، ويمكن تجهيز الساموراي بأسلحة مثل كاتانا وكانابو والأقواس وناجيناتا والمزيد، ياسوكي مستوحى من شخصية حقيقية من أصل أفريقي تحمل نفس الاسم، والتي خدمت سيدًا إقطاعيًا يابانيًا في القرن السادس عشر.

على الرغم من أن المقطع الدعائي السينمائي لم يتعمق في ميزات اللعب، إلا أن Ubisoft أكدت أنه سيتم الكشف عن مقطع دعائي يركز على أسلوب اللعب في يونيو، بالإضافة إلى ذلك، ستسمح Assassin's Creed Shadows للاعبين ببناء شبكات تجسس خاصة بهم لجمع المعلومات الحيوية التي تكشف عن مناطق وأهداف جديدة. يمكن أيضًا تجنيد حلفاء معينين للمساعدة في المهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق