الشعباني: نهضة بركان تتطلب الاحترام

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشعباني: نهضة بركان تتطلب الاحترام
صورة: هسبريس
محمد فنكار من القاهرةالسبت 18 ماي 2024 - 13:31

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، أن من الواجب احترام فريقه بعد تألقه في السنوات الأخيرة على المستوى القاري، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، مساء غد الأحد، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح الشعباني، خلال الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت بقاعة الندوات بملعب القاهرة الدولي، أن تصريحات مدرب الزمالك، البرتغالي جوزي غوميز، “ليست في وقتها”، وأن “نهضة بركان فريق قوي على المستوى القاري في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تتويجه بلقب الكاف في مناسبتين، ناهيك عن تنافسه مع أكبر الفرق المغربية في البطولة المحلية”.

وكان مدرب الزمالك، في الندوة الصحافية التي تسبق موعد المباراة بيوم واحد، قد قال: “أعرف أن قيمة الزمالك أكبر من نهضة بركان، وسأستغل هذا المعطى من أجل تحقيق نتيجة الفوز”.

وبخصوص المباراة ذكر الشعباني: “لا بد من التحضير والتركيز بالشكل اللازم لهذه المواجهة الصعبة أمام خصم قوي”، مبرزا أن المجموعة حاليا تعلم أنها أمام تحد كبير يوم الأحد بغاية التتويج باللقب.

وتابع: ”جاهزون لمباراة الزمالك. لدينا لاعبون في الهجوم لهم إمكانيات جيدة وبإمكانهم أن يصنعوا الفارق في أي وقت. لقد اكتسبنا الخبرة اللازمة لمثل هذه المباريات وسنكون في أفضل مستوى إذا التزم اللاعبون بالهدوء والتركيز المطلوبين”.

وأضاف: “نعلم أن جماهير الزمالك ستتواجد بكثرة في مدرجات ملعب القاهرة الدولي، ونعمل على إبعاد اللاعبين عن الضغط حتى يقدموا أفضل ما لديهم، وهم بدورهم يرغبون في تحقيق اللقب وإهدائه لجماهير نهضة بركان والمغاربة ككل”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق