مسؤولو التطوير المؤسسي بهيئة المجتمعات العمرانية يزورون مدينة العلمين الجديدة

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

03:29 م السبت 18 مايو 2024

كتب- محمد عبدالناصر:

استقبل المهندس أحمد إبراهيم، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، بمقر الجهاز، مسئولي الإدارة العامة للتطوير المؤسسي بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لبحث التعاون في مجال التطوير المؤسسي بالمدن الجديدة، وتفقد مشروعات المدينة، وذلك تحت شعار مدن عمرانية جديدة أكثر جاذبية واستدامة وجودة للحياة.

تأتي الزيارة في إطار جهود تحقيق التنمية المستدامة بالمدن الجديدة، والحرص على اتخاذ كل السبل لتحقيق أعلى معدلات التنمية بالمدن الجديدة، ومنها إعداد مجموعة من المسابقات المتخصصة مثل مسابقة أفضل مدينة لعام (2023/2024).

وأجرى الوفد جولة في مدينة العلمين الجديدة، تضمنت أبرز المشروعات في المدينة، حيث بدأت الزيارة من مشروع الممشى السياحي الذي يمتد بطول 14 كلم، بالإضافة إلى مشاريع الأبراج الشاطئية، والمدينة التراثية والداون تاون وغيرها من المشاريع.

وخلال الزيارة، قدم المهندس أحمد إبراهيم، شرحًا حول مختلف المشروعات بالمدينة، وفي مقدمتها أبراج المنطقة الشاطئية، ومشروع أبراج الداون تاون، والتي يتم تنفيذها على غرار منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى الأنماط المختلفة من المشروعات السكنية، والمشروعات الخدمية والتعليمية والترفيهية، وغيرها من المشروعات التي تجعل المدينة صالحة للحياة على مدار العام، وليست مدينة مصيفية فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق