مدير تعليم الجيزة: نسبة حضور الطلاب لامتحان اللغة العربية بالشهادة الإعدادية 99%

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة اليوم السبت، فى حضور سمية الخطيب وكيل المديرية، وسحر مصطفى مدير عام الشئون التنفيذية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام إجراءات نقل وتوزيع صناديق الأسئلة الخاصة بامتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2024م من خلال خطة العمل التي تم دراستها بأحكام مراعاة للدقة والشفافية وحسن سير العملية الامتحانية.

ويأتى ذلك في اليوم الأول لانطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية والتى انطلقت اليوم السبت بامتحان اللغة العربية والخط والاملاء.

-إعلانات-

288.jpg

امتحان الشهادة الإعدادية فى يومها الأول فى مادة اللغة العربية

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة سير العملية الامتحانية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس لغرف العمليات بإدارات الجيزة التعليمية من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية كما تابع سير امتحان الشهادة الإعدادية فى يومها الأول فى مادة اللغة العربية والتى وصلت نسبة الحضور لها اليوم 99%.

وشدد سلومة على توفير التأمين وتوفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب والاهتمام بالنظافة العامة للجان واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

كما شدد مدير تعليم الجيزة على المتابعات المستمرة لمدراء ووكلاء الإدارات لرصد السلبيات والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنة.

448.jpg

عدم اصطحاب الهواتف المحمولة 

وشدد على ضرورة التنبيه مرارا وتكرار على الطلاب بعدم اصطحاب الهواتف المحمولة أو السماعات اللاسلكية أو الساعات الإلكترونية أو أى من وسائل الغش داخل اللجان حرصا على مصلحة الطالب وعدم حرمانه من العام الدراسى كاملا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق