خاص | 3 عروض على طاولة العراقي بشار رسن

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 16:24

لاعب منتخب العراق بشار رسن (facebook/IFA)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تلقى اللاعب العراقي الدولي بشار رسن، ثلاثة عروض لتمثيل أحد الفرق في الفترة القادمة. وانتهت إعارة اللاعب بشار رسن مع فريقه المرخية القطري، والتي استمرت لنصف موسم قادمًا من فريق قطر، ليصبح الآن لاعبًا حرًّا ومن دون نادٍ.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن "اللاعب بشار رسن يقضي حاليًّا فترة إجازة بعد نهاية الموسم الكروي في دوري نجوم قطر، وانتهاء تجربته مع فريقي قطر والمرخية، إذ قرر الاستمتاع بالأجواء مع العائلة أولاً، ومن ثم النظر في العروض المقدمة إليه من خلال وكيل أعماله".

المنتخب العراقي يضمّ نجمان من فريق القوة الجوية في الفترة القادمة (Facebook/Airforce) وين وين winwin

اقرأ المزيد

وأضافت المصادر أن "وكيل أعمال اللاعب أبلغ رسن بأن هناك ثلاثة عروض على طاولته، وهي من أندية القوة الجوية العراقي وبيرسبوليس الإيراني، فضلاً عن عرض ثالث من الجزيرة الإماراتي"، لافتة إلى أن "رسن لم يحسم مصيره بعد، وسينتظر لعدة أيام قبل اتخاذ القرار النهائي".

بشار رسن يستشير أيمن حسين

ونوهت المصادر نفسها بأن "رسن يتطلع لخوض تجربة جديدة، لذلك قد يكون عرض الجزيرة الإماراتي مناسبًا له، في حال تم الاتفاق على الأمور المادية، كون اللاعب سبق له أن لعب في القوة الجوية وبيرسبوليس، لذلك ستحظى تجربة الجزيرة بأولوية لدى اللاعب"، لافتة (المصادر) إلى أن "رسن سيستشير زميله أيمن حسين بشأن عرض الجزيرة الإماراتي، خصوصًا أن حسين مثل الفريق في عام 2023، ويعلم كل صغيرة وكبيرة في النادي على الرغم من قصر التجربة".

وتابعت المصادر أن "بشار رسن لا يفكر حاليًّا بالعودة إلى العراق، وبالتحديد إلى صفوف القوة الجوية، كونه وضع هذا الأمر كاحتمال أخير، لأن اللاعب يريد الاستمرار بتجربة الاحتراف خارج العراق، لا سيما أن وكيل أعماله الإيراني بهروز دزهبود يحرص على ذلك فعلًا، وأبلغ رسن بالانتظار، لربما تكون هناك عروض أكثر".

ولعب رسن (27 عامًا) طوال مسيرته الكروية في أربعة أندية، هي القوة الجوية وبيرسبوليس وقطر والمرخية. ويمتلك بشار رسن 65 مباراة دولية رسمية مع المنتخبات العراقية (الأول والأولمبي)، سجل خلالها 6 أهداف.

ويلعب رسن في مركز الجناح الأيمن والأيسر وفي مركز صانع اللعب، لذلك يميل إلى صناعة الفرص أكثر من تسجيل الأهداف، فيما تبلغ قيمته السوقية 750 ألف يورو.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق