وائل جمعة قبل مباراة الأهلي والترجي: الخبرة ستحسم اللقب

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-18 17:19

أرشيفية- وائل جمعة مدير الكرة السابق في منتخب مصر والنادي الأهلي (X:King_Fut)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يرى النجم المصري، وائل جمعة، مدير الكرة في منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، أنّ الخبرات ستلعب دورًا في حسم نتجية مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-24، مُشيرًا إلى أنّ المباراة لن تكون سهلة على المارد الأحمر على الإطلاق.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاءً قويًّا يجمع بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامته في العاشرة مساء اليوم السبت 18 مايو/ أيار الجاري، على ملعب "الأولمبي حمادي العقربي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

وتحدث وائل جمعة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات خاصة لمنصة "winwin"، عن اللقاء بين الأهلي والترجي وقال: "لديّ ثقة كبيرة في جميع لاعبي النادي الأهلي بأنهم سيعودون من تونس محققين نتيجة إيجابية، تكون سببًا في تسهيل مهمتهم ومهمة الجهاز الفني في لقاء العودة، متمنيًّا التوفيق للمارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم".

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأضاف: "كل الأرقام وتاريخ مواجهات الفريقين جميعها في مواجهات الترجي والأهلي طوال السنوات الماضية، كانت في صالح النادي الأهلي".
 
وشدد: "مباراة اليوم أمام الترجي صعبة جدًّا وليست سهلة، وفي حاجة كبيرة إلى التكاتف، لكي يستطيع الفريق أن يحقق اللقب الجديد في مسيرته".

طائرة درون تتسبب في غضب عارم للمدرب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي قبل نهائي دوري أبطل أفريقيا ضد الترجي التونسي ون ون winwin facebook/alahly

اقرأ المزيد

 
وأشار جمعة: "أهم مباراة للنادي الأهلي هذا الموسم هي مباراة اليوم في دوري الأبطال، هذه البطولة قادرة على أن تخلق من الفريق ماركة مسجلة عالمية، بمشاركته في كأس العالم للأندية".
 
وواصل: "لاعبو النادي الأهلي لديهم الخبرة في التعامل مع المباريات الكبيرة مثل مباراة اليوم، لابد أن يكون الفريق حذرًا من الترجي، وأن يحترم الفريق المنافس، لأن الفريق التونسي تحسن بشكل ملحوظ جدًّا في مبارياته خلال الفترة الأخيرة الماضية، كما أنه يمتلك قوة دفاعية كبيرة وخط دفاع قويًّا".
 
واختتم وائل جمعة تصريحاته بالقول: "من الصعب جدًّا أن تسجل هدفًا في مرمى الترجي، كما أن الفريق التونسي يسجل من أقل فرص في المباراة، لذلك أؤكد بأن المواجهة ليست سهلة، وستكون صعبة وكبيرة".

من معلق مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

أعلنت قنوات بي إن سبورت الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا عن معلقي مباراة الأهلي والترجي في ذهاب النهائي، وسيتسلم المهمة المعلق التونسي عصام الشوالي، والمعلق المصري علي محمد علي.

ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال، هي قناة beIN Sports HD 6 موطن القمم الأفريقية عبر الشاشة البنفسجية.

وسيكون البث المباشر للمباراة متاحًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى من خلال الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق