حوادث المنيا| تفاصيل مصرع 5 صغار وإصابة 4 أشخاص آخرين في وقائع مختلفة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 06:43 م

شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، اليوم السبت، عددا من الحوادث المروعة التي نتج عنها مصرع 5 صغار وإصابة 4  أشخاص آخرين، وجرى نقلهم إلى المستشفيات المختلفة بالمحافظة.

الحادث الأول 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بمنزل، داخل قرية أبو العينين، بمركز بني مزار،  وتم الدفع بسيارتي إطفاء، لإخماد الحريق، الذي نشب بمنزل مكون من دورين في القرية.

وبتقنين الإجراءات، تم إخماد الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، فيما تسبب الحريق في مصرع طفلين أحدهما 5 سنوات والآخر 7 سنوات، متأثرين بإصابتهما بحروق متفرقة بالجسم، كما أسفر عن تلفيات جسيمة بمحتويات المنزل.

وكشفت المعاينة الأولوية، اندلاع الحريق بسطح المنزل بمخلفات زراعية بوص، وامتدادها لباقي غرف المنزل.

الحادث الثاني

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد بمصرع طفل، دهسته سيارة في أثناء اللعب أمام منزله بإحدى قرى مركز العدوة.

وانتقلت سيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع مالك، 4 سنوات، مقيم بإحدى قرى مركز العدوة، صدمته سيارة نصف نقل، في أثناء اللعب أمام منزله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

الحادث الثالث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمصرع طفلين غرقًا داخل ترعة الإبراهيمية بمركز سمالوط.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، وفريق من الإنقاذ النهري إلي موقع الحادث، والفحص تبين غرق طفلين تتجاوز أعمارهم ما بين الـ9 سنوات، في أثناء قيامهم بالاستحمام فى ترعة الإبراهيمية هربا من حرارة الجو.

تم انتشال الجثامين، وإيداعهم مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

الحادث الرابع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى توكتوك بالطريق الزراعي بقرية بني أحمد التابعة لمدينة المنيا، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من:  تهاني شحاتة صموئيل، 32 عاما، إبراهيم محروس توا ضروس، 57 عاما، ومينا عادل ناشد، وشقيقته ميرا عادل ناشد،  بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي المنيا العام لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وجرى اتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق