حقيقة ما حدث بين أحمد أبو هشيمة والبلوجر روان بن حسين في حفل زفاف ريم سامي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 07:34 م

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو، يظهر فيه كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رفقة الموديل والبلوجر الكويتية في حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي، حيث ظهر الثنائي زهما يتبادلان الحديث ويضحكان، ونستعرض لكم حقيقة ما حدث بين أحمد أبو هشيمة بالبلوجر روان بن حسين.

حقيقة ما حدث بين أحمد أبو هشيمة وروان بن حسين

مؤخرا، شاركت البلوجر الكويتية روان بن حسين، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وبعدها نشرت فيديوهات تجمعها برجل الأعمال الشهير، وهما يتبادلان الحديث.

271.webp
حقيقة ما حدث بين أحمد أبو هشيمة وروان بن حسين

وزعم مستخمو مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديو المتداول، أن هناك علاقة بين البلوجر والموديل روان بن حسين وأحمد أبو هشيمة.

وادعى البعض من خلال بعض الإشارات في الفيديو المتداول، أن البلوجر روان بن حسين كان لديها خطة للتعرف أو التقرب من أحمد أبو هشيمة، خلال وجود الثنائي في حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي. 

وفي الحقيقة، لا يوجد أي علاقة بين أحمد أبو هشيمة وروان بن حسين، والاخبار التي تربط روان بابو هشيمة ليس لها أي اساس من الصحة، لكن يبدوا أن هناك علاقة صداقة بين الثنائي.

من هي الكويتية البلوجر روان بن حسين؟

وبعد ظهورها رفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأ الكثيرين في البحث عن معلومات تخص  البلوجر الكويتية روان بن حسين، وهي عارضة أزياء وبلوجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورائدة أعمال، ومغنية تحمل الجنسية الكويتية من مواليد 1996.

والكويتية روان بن حسين ابنة لأم أردنية الجنسية وأب كويتي الجنسية، وتزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقيرف، لكن زواج روان بن حسين من الليبي لم يستمر طويلا، وأنجبت طفلتها الوحيدة لونا.

وحازت البلوجر روان بن حسين، على شهرًة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في مجال الأزياء والموضة.

وتملك مروان بن حسين ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحرص على نشر صور وفيديوهات لمتابعيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق