بعد رحيله عن ليفربول.. تطورات جديدة في مستقبل تياجو ألكانتارا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 08:14 م

كشفت تقارير صحفية خطة اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة، بعد مغادرة الفريق.

ألكانتارا يغادر ليفربول

انتشرت العديد من التساؤلات خلال الفترة الماضية عن مغادرة الاسباني تياجو ألكانتارا عن صفوف الريدز، وحسم ليفربول القرار أمس الجمعة الموافق 17 مايو، حيث أعلن ليفربول رسميا رحيل  ألكانتارا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد انتهاء عقده في عام 2024 الجاري.

رغبة تياجو ألكانترا في البقاء في أوروبا

ومن جانبه أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو على أن اللاعب ألكانتارا، لا يريد مغادرة أوروبا، بل يريد الاستمرار والانضمام إلى أحد فرق الدوريات الخمسة الكبرى في خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأوضح رومانو أن تياجو ألكانتارا يوجد لديه بالفعل الأن عروض من أندية أوروبية كبرى ترغب في ضمه، وسيقوم اللاعب بدراسة الأمر، وأكد الصحفي علي أن هدف اللاعب الأن هو التعافي بشكل كامل من الإصابة والعودة للملاعب والعمل على استمرارية وتحسين الأداء.

ويُذكر أن إصابة تياجو ألكنتارا قد منعته من المشاركة في الملاعب لفترة كبيرة، حيث ظهر اللاعب مع ليفربول مرة واحدة فقط منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في سبتمبر 2020.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، بينما يسيطر مانشستر سيتي علي الصدارة برصيد 88 نقطة، يليه فريق أرسنال برصيد 86 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق