الترجي بالقوة الضاربة أمام الأهلي في نهائي أفريقيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي تشكيل فريقه الرسمي في المباراة فريقه أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها اليوم السبت على ملعب رادس. 

وجاء تشكيل الترجي التونسي كالتالي: 

حراسة المرمي: مميش

خط الدفاع: بن علي، مرياح، توجاي، بن حميدة.

خط الوسط: يان، تقة، غيلان الشعلالي، روحي أهولو، غشة.

خط الهجوم: رودريجز

 

تشكيل الأهلي لمباراة الترجي التونسي 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

في الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول. 

في الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق. 

في خط الهجوم: بيرسي تاو ووسام أبو علي وحسين الشحات.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏تشکیل المباراة الأهلي مع الترجي شوبير عبد لمنعم ربيعة الألي هاني معلول أكرم FABMISR مصر مروان VS إمام الشحات AIRSTLEG Champions League Final FChampionsLeagueFinal CAF Stadium Agrebi Hammadi تاو وسام etisalat FABMIŞR HELIX Upom ALMARASEM OGLC PROMETEON‏'‏‏

 وأشارت تقارير تونسية إلى أن أمن إستاد رادس سيسمح بدخول عدد أكبر من الجماهير لمباراة الأهلي والترجي الليلة بعد طرح المزيد من التذاكر صباح اليوم.

وكانت وزارة الرياضة التونسية قد أعلنت زيادة أعداد الجماهير من 27 ألف متفرج إلى 34 ألفا أمس، ليتم طرح تذاكر جديدة صباح اليوم لتصل أعداد الجماهير إلى 40 ألف متفرج.

وجاء قرار وزارة الرياضة تجنبا لإحداث شغب أمام استاد رادس خاصة بعد مشادات الجماهير والأمن خلال طرح التذاكر أمس.

ويلتقي  النادي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم السبت في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا علي ملعب حمادي العقربي برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، مساء اليوم السبت 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 8 بتوقيت تونس.

 

حكم مباراة الأهلي والترجي 

وعُيّن الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يدير الكونغولي جون جاك ندالا مباراة العودة، والمقرر إقامتها في القاهرة يوم 25 من الشهر الحالي.

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تونس عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي مباشرة حيث تغادر البعثة مطار قرطاج في الساعات الأولى من صباح غدا الأحد.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق