موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 05:30 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، ضمن لقاءات مسابقة الدوري الممتاز، حيث تُعد مواجهة قوية ومهمة لكلا الطرفين.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد الإسماعيلية، لحساب لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي بث مباشر

ومن المنتظر أن تُنقل مباراة بيراميدز والإسماعيلي، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد الكواليني، حيث تمتلك الشبكة المصرية حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أو تحقيق نتيجة إيجابية أيًا كانت، من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط والتوغل أكثر نحو المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، تطمح كتيبة المدرب كرونوسلاف يورشيتش في تحقيق الفوز على الدراويش وتكرار نتيجة الدور الأول من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بشكل أكبر عن أقرب المنافسين فريق المصري البورسعيدي.

وكان فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من جولات الدوري الممتاز.

ترتيب بيراميدز والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، في حين يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق