وكيل تعليم السويس لرؤساء اللجان صباح اليوم: ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب في الامتحانات

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 09:06 ص

عقد ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، اجتماعًا في الساعات الأولى من صباح اليوم مع قيادات المديرية ورؤساء اللجان الامتحانية للشهادة الإعدادية قبل بداية امتحانات اليوم الثاني.

منع كافة وسائل الغش داخل لجان امتحانات الشهادة الاعدادية فى السويس 

 

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس على ضرورة منع كافة وسائل الغش داخل اللجان، والتأكيد على الطلاب الممتحنين بعدم دخولهم بأجهزة التليفون المحمول أو أي أجهزة إلكترونية تسهل عملية الغش، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في اجتماعه إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع طالبتين بسبب قيامهما بتصوير الأوراق الامتحانية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والكشف عن ذلك من خلال الباركود المدون على أوراق الامتحان.

 

وأكد ياسر عمارة على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب في الامتحانات وعدم التوتر داخل اللجان الامتحانية حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بهدوء.

وواصل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس إلى اللجان الامتحانية حيث توافد 14 ألف طالب وطالبة لأداء مادة الدراسات الاجتماعية.

 

يُذكر أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، قد وجه بضرورة اتخاذ كل الإجراءات التي تضمن الانضباط في اللجان الامتحانية وعدم السماح بأي صور من صور الغش.

علي جانب آخر، وجه اللواء عمرو البغدادي، رئيس حي فيصل بمحافظة السويس، بتوفير سيارات مياه في المدارس الواقعة بالمناطق الريفية بالمحافظة، التي قد تتعرض لانقطاع في مياه الشرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق