أستلمت منها نصف مليون جنيه في شهرين، أقوال إحدى ضحايا مستريحة الملابس بمدينة نصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمعت النيابة العامة، لأقوال ٧ ضحايا من ضحايا سيدة تدعى "ن.س" البالغة من العمر ٤٤ عاما،  تعمل  بالملابس بمدينة نصر ثالث بدائرة القسم، وذلك لاتهامها بالنصب والاحتيال على المواطنين بحجة تشغيل الأموال بأرباح كبيرة شهريا من تجارتها في الملابس.

وقال إحدى الضحايا بالتحقيقات إن المتهمة أقنعته من خلال التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ ٤ ملايين جنيه بأنه سيكسب ضعف مبلغ الـ٤ ملايين جنية خلال سنة واحدة، كما انها التزمت أول شهرين بالأرباح والفوائد «واستلمت منها نصف مليون جنية من أرباح فلوسي في شهرين بس !  قالت بعد كده إنها خسرت الأموال في التجارة وقالت نصا: استعوضوا ربنا في فلوسكم ".

أموال ضحايا مستريحة الملابس تصل لأكثر من 17 مليون جنيه

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي القوات المعنية لعدة بلاغات في الأموال العامة من ضحايا مستريحة الملابس تصل لأكثر من ١٧ مليون جنيه.

 وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق