إحالة العاملين بمركزي شباب العمراوي و الظاهرية بـ الإسكندرية إلى التحقيق لعدم الانضباطالإسكندرية| 13/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بالتحقيق مع العاملين بمركزي شباب العمراوي والظاهرية قانونيا.

وذلك بناء على متابعة لجنة فنية زارت المركزين اليوم الاثنين، ضمن اللجان التي تتجول في المراكز وفقا لقرار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، للوقوف على التطورات لحلها. القضايا وتتبع الأنشطة.

تم إنشاء اللجنة التي تم إنشاؤها بموجب قرار الدكتور صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة مدير عام الإدارة العامة للشباب والشركات مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الإدارة الرياضية ومدير عام الشئون المالية والإداريين ومدير التخطيط والمتابعة ومدير البرامج في الإدارة العامة للشباب وممثلين عن إدارة هيئ الشباب والرقابة الداخلية زارت اللجنة 20 مركزا اليوم الاثنين منها مركز شباب المطار والعمراوي والظاهرية وأحمد عربي والفضالي وسموحة والسيوف. والصالات الرياضية، والاطلاع على سجلات النشاط والحضور والانصراف.

كما شكرت الدكتورة صفاء الشريف المراكز الملتزمة على الظهور الكريم خلال المتابعة التي قامت بها اللجنة وأشادت بالجهود المبذولة داخل تلك المراكز.

وقرر وكيل وزارة الشباب والرياضة إحالة اثنين من العاملين بالمركز للتحقيق لعدم تواجد أي موظف وقت الحركة.

وأوضحت أن الجولات تأتي ضمن سياسة المديرية لتحديد درجة الانضباط بهذه الهيئات، وتنفيذًا لمهام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالقيام بالمراقبة الدورية في أي وقت لتفقد كافة الشباب. المراكز لضمان انتظام العمل وخدمة أفضل في المراكز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق