كمال درويش: بالدم وبالروح الكونفدرالية مش هتروح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق قدرة ناديه، على التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، والفوز على نظيره فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

254.jpg
الزمالك يواجه نهضة بركان، اقرا

رسالة كمال درويش لجماهير الزمالك

وقال كمال درويش في تصريحات إذاعية: "أتمنى من جماهير الزمالك التشجيع المثالي وعدم الخروج عن النص، والأبيض قادر على اقتناص اللقب من فم نهضة بركان".

أزمة الزمالك في دكة البدلاء

وأضاف رئيس الزمالك السابق: "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين ولكن الأزمة الحقيقة تكمن، في عدم وجود البدلاء المميزين وعلى نفس جودة اللاعبين الأساسين، ولكن رجال الزمالك قادرون على التتويج باللقب.. بالدم بالروح الكونفدرالية مش هتروح".

 

130.jpg
الزمالك يواجه نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية، اقرا 

مع الزمالك مفيش مستحيل 

وأردف درويش: "عشنا أمجاد مع الزمالك وبنقعد سنين وشهور سعداء عشان انتصار وحيد، الزمالك علمنا كدة مفيش مستحيل وحبنا للأبيض مش بايدينا، ونأمل أن يتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الليلة والعودة لمنصات التتويج من جديد".

الزمالك ضد نهضة بركان

ويلتقي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم ضد نهضة بركان المغربي على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك خسر 2-1 في لقاء الذهاب بالمغرب، ويكفيه الفوز بهدف نظيف في مباراة اليوم للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق