الدوري الإنجليزي، ليفربول يتقدم على ولفرهامبتون بثنائية في الشوط الأول

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي الليفر كل من ماك أليستر وجاريل كوانساه.

وكشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن آخر تشكيل له مع الفريق قبل رحيله عن النادي.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يمتلك وولفرهامبتون 46 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول بطولة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول

الصورة

 

وستكون مباراة اليوم الأخيرة بالنسبة لمدرب ليفربول يورجن كلوب، الذي قرر الرحيل نهاية هذا الموسم.

47.jpg

واكتفى ليفربول بقيادة مدربه كلوب بتحقيق المركز الثالث في جدول البطولة، بعدما كان ينافس على اللقب رفقة مانشستر سيتي وآرسنال، إلا أن آماله قد انتهت.

وتحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عن رحيل مدربه يورجن كلوب عن تدريب الريدز نهاية الموسم الحالي بشكل رسمي.

علاقة صلاح وكلوب

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس: "في أول اتصال بيننا، كان يفسر لي المشروع لكي انضم للفريق، كان يبني فريقا جديدا، وكان يريدني اللعب على الجهة اليمنى بوجود ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في المنتصف.

وأضاف صلاح: "قال لي إن مستواي سيتطور ووعدني بإعطائي الحرية التي أريدها، ثم قلت له حسنا أنا قادم، وتستطيع رؤية ما حدث بعد ذلك".

وأكمل محمد صلاح "تواجدنا أنا وكلوب معا لمدة 7-8 أعوام، لدينا العديد من الذكريات، لكن ذكرى تتويجنا بلقب الدوري عندما فاز تشيلسي على مانشستر سيتي، وكذلك الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، أشياء عاطفية، ستبقى في ذاكرتي دائما".

وتابع مو: "لأكون صادقا هو طورني كلاعب وأنا ساعدته كثيرا، ساعدنا بعضنا البعض بطريقة كبيرة للغاية، وأعطينا كل شيء للنادي من أجل التتويج بالألقاب، لكن على المستوى الشخصي إذا حدثت لي مشكلة أستطيع اللجوء له وطلب نصيحته، التواصل بيننا سيبقى للأبد، هذه ليست مجرد علاقة عمل".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق