هداف 2024.. صواريخ فودين تضع البريميرليغ في ملعب مانشستر سيتي (فيديو)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الأحد 2024/5/19 07:59 م بتوقيت أبوظبي

أحرز فيل فودين، نجم مانشستر سيتي، هدفين وضع بهما الفريق السماوي على أعتاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

التقى مانشستر سيتي بنظيره وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد في الجولة الـ38 (الأخيرة) من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" مساء الأحد.

ويكفي السيتي تحقيق الفوز على وست هام لضمان تتويجه بالبريميرليغ للموسم الرابع على التوالي، في إنجاز غير مسبوق، بغض النظر عن نتيجة مباراة أقرب ملاحقيه أرسنال أمام إيفرتون.

ماذا قدم فيل فودين في مباراة مانشستر سيتي ووست هام؟

في الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ووست هام، تمكن فيل فودين من تسجيل هدفين في الدقيقتين الثانية والـ18 من عمر اللقاء.

ورفع فودين رصيده من الأهداف في 2024 إلى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، ليكون أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في العام الحالي، وتحديدا منذ فبراير/ شباط الماضي.


وتفوق فودين في 2024 على زميله النرويجي إيرلينغ هالاند، ومواطنه كول بالمر نجم تشيلسي، اللذين سجلا 13 هدفا، ويليهما جان فيليب ماتيتا مهاجم كريستال بالاس برصيد 12 هدفا.

فضلا عن ذلك، فإن صاحب الـ23 عاما أصبح بهدفه الأول أكثر لاعب تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم، حيث أحرز 6 أهداف.

ووفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، فإن ذلك أكبر عدد أهداف لأحد لاعبي السيتي يسجل من خارج منطقة الجزاء في موسم واحد بالمسابقة.

يذكر أن فودين حصد جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفا في المسابقة حتى الآن وقدم 8 تمريرات حاسمة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق