الدوري الإنجليزي الممتاز.. ليفربول يفوز في ليلة وداع كلوب وأرسنال ينتصر بريمونتادا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 19/مايو/2024 - 08:09 م

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين ليفربول وولفرهامبتون، وأرسنال أمام إيفرتون لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وحقق ليفربول الفوز على حساب ولفرهامبتون بهدفين دون رد، في لقاء شهد حصول اللاعب نيلسون سيميدو على بطاقة حمراء في الدقيقة 28 ليكمل الولفز المباراة من هذه الدقائق بـ 10 لاعبين.

وأحرز ألكسيس ماك أليستر الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 34 من عُمر المباراة، في حين عزّز جاريل كوانساه النتيجة لصالح الريدز في الدقيقة 40؛ لينتهي الشوط الأول واللقاء بتفوق رفاق النجم المصري محمد صلاح بالفوز بثنائية نظيفة في ليلة وداع المدرب الألماني يورجن كلوب.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 82 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يحتل ولفرهامبتون المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة.

مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

زفي مباراة أخرى، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون، لحساب الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إدريسا جاي الهدف الأول في اللقاء لفريق إيفرتون بالدقيقة 40 من نهاية الشوط الأول، قبل أن يتعادل أرسنال سريعًا في المباراة بحلول الدقيقة 43 عن طريق تاكيهيرو تومياسو، قبل أن يضيف كاي هافيرتز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عُمر اللقاء؛ لينتهي اللقاء بانتصار الجانرز بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، يتواجد أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 89 نقطة، في حين يحتل إيفرتون بالمركز الخامس عشر بجدول الترتيب وفي جعبته 40 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق