مصطفى فتحى أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختير مصطفى فتحي، لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

 

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وساعد بيراميدز في تحقيق الانتصار الثامن على التوالي في مشوار الفريق بالدوري، ليواصل الابتعاد بصدارة ترتيب البطولة بعد الوصول إلى 50 نقطة.

حقق فريق بيراميدز، فوزا مثيرا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأحد، في إطار الجولة 24 من لقاءات الدوري الممتاز، وذلك على استاد الإسماعيلية.

تقدم بيراميدز في الدقيقة 51 بعدما أطلق مصطفى فتحي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في العارضة ومرت لداخل الشباك، وجاء  الهدف الثاني لصالح بيراميدز بالدقيقة 74 عن طريق رمضان صبحي من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

بهذه النتيجة يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile " برصيد 50 نقطة حيث خاض 21 مباراة تمكن من الفوز في 15 مباريات والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يحتل فريق الإسماعيلى المركز الثانى عشر فى ترتيب دورى nile برصيد 26 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 23 هدفا واستقبلت شباكه بـ28 هدفا.

وضم تشكيل الإسماعيلى في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، والدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد عمار، محمد دسوقى، حمدى النقاز، وفي الوسط: عماد حمدى، عبد الرحمن مجدى، إيريك تراورى، هشام محمد، والهجوم: خالد النبريص، ونادر فرج.

بينما ضم تشكيل بيراميدز في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وخط الدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي، وفي الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل، والهجوم: فيستون ماييلي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق