رياض محرز يقدم وعدًا لجماهير الأهلي بعد التأهل لدوري النخبة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-19 21:10

الدولي الجزائري رياض محرز جناح النادي الأهلي السعودي (X:ALAHLI_FC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قدّم الدولي الجزائري رياض محرز جناح الأهلي السعودي، وعدًا لجماهير الراقي مؤكدًا أنّ الفريق سيظهر بشكل أفضل في الموسم القادم، بعد النجاح في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وضمن الأهلي المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم القادم 2024-25، حيث سيكون ثالث المشاركين في البطولة من السعودية برفقة الهلال والنصر، بعدما فاز على أبها بنتيجة (5-1)، أمس السبت، ليصل إلى النقطة 61 قبل جولتين من نهاية الموسم، حيث حسم المركز الثالث رسميًا في دوري روشن السعودي.

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية: "لدينا مشاركة مهمة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل الوصول بعيدًا في البطولة، وسنسعى للقيام بعمل أفضل في الموسم المقبل".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط": "لم نكن جيدين بما يكفي لمنافسة فريقي القمة (الهلال والنصر)، ولكننا قمنا أيضًا بعمل جيد للحفاظ على المركز الثالث، لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق، وفي الموسم المقبل سيكون الأمر مختلفًا".

وأردف البالغ من العمر 33 عامًا: "لقد بدأنا المنافسات بشكل جيد لأكون صادقًا، وسنحاول الاستفادة من تجربتنا من أجل الموسم القادم، لدينا كثير من الإيجابيات لتحسين الموسم المقبل ليكون أفضل".

مهارات رياض محرز مع ناديه الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وتابع رياض محرز: "أشعر بأننا ننهي الموسم بشكل جيد، الآن لدينا مواجهتان يجب الانتصار فيهما، ثم بعد ذلك نقوم بعمل جيد في المعسكر الصيفي، والبدء جيدًا في الموسم الجديد".

وختم تصريحاته رافضًا الحديث عن الصفقات المتوقعة لفريقه في الموسم القادم، وذلك بالقول: "لا يسعني أن أتحدث عن تعاقدات الفريق في الموسم المقبل، لدينا فريق رائع ونحتاج للإعداد بشكل جيد في الموسم التحضيري".

ما مركز الأهلي في دوري روشن السعودي؟

وصل الأهلي إلى 61 نقطة في المركز الثالث لجدول ترتيب الدوري السعودي، ليضمن بذلك المشاركة في أول نسخة لدوري أبطال آسيا للنخبة، خلال الموسم القادم.

وحصد الراقي هذا العدد من النقاط بعد الفوز في 18 لقاء، فيما تعادل في سبع مباريات وخسر سبع مباريات أيضًا، وذلك قبل جولتين على انتهاء موسم 2023-24.

ماذا قدم رياض محرز مع الأهلي هذا الموسم؟

وبتقديمه تمريرة حاسمة جديدة في لقاء ناديه الأهلي ضد أبها، يواصل محرز تصدره قائمة أفضل الممررين الحاسمين في الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 13 أسيست خلال 32 مباراة لعبها مع الراقي.

وخاض محرز 33 مباراة ضمن جميع البطولات مع الأهلي خلال الموسم الحالي 2023-24، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق