وعدهم باستمرار زيزو، ممدوح عباس يهنئ جماهير الزمالك بالكونفدرالية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن سعادته البالغة بحصول الفارس الأبيض على لقب الكونفدرالية.

وقال عباس في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "مبروك لكل جماهير نادي الزمالك وللنادي العظيم الذي أثبت اليوم أنه بطل، وان شاء الله الفريق سيحصل على كل البطولات خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "أعشق الفانلة البيضاء ونادي الزمالك، وجماهير القلعة البيضاء دائما تصنع النجوم البطولات"

وأوضح: "لاعبو الزمالك بذلوا مجهودا كبيرا من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية وأشكرهم على الأداء المميز".

واختتم تصريحاته قائلا: "أعد جماهير نادي الزمالك باستمرار زيزو داخل القلعة البيضاء ولن يرحل عن الفريق".

الزمالك بطلا للكونفدرالية 

وشهدت احتفالات جماهير الزمالك بمنطقة ميت عقبة، بالفوز بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية، بالهتاف لدولة الفلسطين وأهلها مع رفع أعلام البلد.

وكان أعضاء نادي الزمالك، بالقلعة البيضاء حرصوا على الاحتفال بطريقتهم الخاصة بفوز الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

أطلقت إحدى السيدات الزغاريد فرحا، فيما سجد أحد الأعضاء سجدة شكر لله تعالي فور إعلان انتهاء المباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية.

كما شهد محيط نادي الزمالك احتفالات جماهير النادي بالهتافات وخلع التيشرتات والرقص على الاغاني المشجعة للنادي مع إطلاق الشماريخ والألعاب النارية.

وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد على ملعب استاد القاهرة ضمن إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل أحمد حمدي هدف التقدم في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة. 

واستمرت محاولات الفارس الأبيض من أجل تسجيل ثاني الأهداف ولكن لم ينجح في التسجيل رغم الدفع بمصطفى شلبي وزياد كمال خلال أحداث الشوط الثاني فيما اعتمد نهضة بركان على الهجمات المرتدة.

حصد الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية بعد فوزه باللقب لأول مرة عام 2019 على حساب نهضة بركان أيضا.

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل الفريق لمواجهة مهمة أمام نهضة بركان المغربي. 

وكان تشكيل الزمالك كالتالي:

May be an image of ‎1 person, playing football, playing soccer and ‎text that says '‎تشکیل المباراة 1 4 po LK محمد عواد عمر جابر 24 حمزة المثلوثي 2 حسام عبدالمجید 13 أحمد فتوح 8 نبيل دونجا 39 محمد شحاتة 21 أحمد حمدي 25 أحمد زيزو 7 إبراهيما نداي 30 سيف الجزيري البدلاء MOST TITLED MOSTTITLED 20TH IN CENTURY محمد صبحي ياسر حمد زياد كمال يوسف أوباما ناصر منسي مهاب ياسر مصطفى شلبي سامسون isi أكينيولا سيد نيمار ONIRO DEVELOPUEHTS Mile seven 一員 Regina‎'‎‎

 

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1 على الملعب البلدي ببركان في دولة المغرب، ليكفي القلعة البيضاء الفوز في القاهرة بهدف نظيف للتتويج بالكونفدرالية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق