الزمالك يعلن تشخيص إصابة أحمد حمدي بعد نهائي الكونفيدرالية

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-20 00:12

أرشيفية- أحمد حمدي لاعب الزمالك (تصوير: محمد يحيى)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلن نادي الزمالك المصري في بيان رسمي تشخيص إصابة أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي بإياب كأس الاتحاد الأفريقي.

وتعرّض أحمد حمدي لاعب خط وسط نادي الزمالك لإصابة قوية في الركبة خلال نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي أقيمت مساء الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وخرج اللاعب من اللقاء بسبب الإصابة ولم يستكمل المباراة بعد أن أحرز هدف الفارس الأبيض الوحيد خلال لقاء اليوم أمام نهضة البركان المغربي.

الزمالك يكشف تشخيص إصابة أحمد حمدي

وأكد رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك محمد أسامة أن أحمد حمدي لاعب وسط الأبيض تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، خلال مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن اللاعب سيخضع لفحوص طبية وأشعة بالرنين خلال الساعات المقبلة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة اليوم.

يُذكر أن نادي الزمالك قد حقق لقب كأس الكونفيدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة، باستاد القاهرة الدولي.

ياسين لبحيري مهاجم نهضة بركان المغربي ينقذ نبيل عماد دونغا لاعب وسط الزمالك من السقوط والتعرض لإصابة خطيرة في روح رياضية عالية من النجم المغربي ون ون winwin

اقرأ المزيد

وانتهى لقاء الذهاب الذي أُقيم في المغرب الأحد الماضي بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين. وسوف يحصل الزمالك على مكافأة مالية قدرها مليونا دولار عقب التتويج بلقب الكونفيدرالية الأفريقية، على أن ينال فريق النهضة مبلغ مليون دولار بعدما خسر اللقب.

وبذلك يتأهل الزمالك للمشاركة في كأس السوبر الأفريقي، وسوف ينتظر الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا، والذي لم يُحسَم حتى الآن، حيث يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في النهائي، يوم السبت القادم 25 مايو/أيار القادم، علمًا بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، أمس السبت في رادس، ليتأجل الحسم لموقعة الإياب.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق