عمر كمال الشناوي: مقارنتي بـ جدي ظالمة.. ووالدي مابيتابعش أعمالي ومش حاسس بنجاحي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 20/مايو/2024 - 12:50 ص

أكد الفنان عمر الشناوي، أنه لم يطلب من جده الراحل كمال الشناوي، دخول الوسط الفني على الإطلاق، كما تحدث عن تفاصيل بدايته الفنية، وقصة تعارفه على زوجته.

عمر كمال الشناوي: مقارنتي بـ جدي ظالمة

وقال عمر الشناوي، في لقائه بـ برنامج واحد من الناس، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، إني دائمًا ما كنت أواجه مشكلة في بدايتي الفنية ًبعدما زادت شهرتي، أن هناك من يضعني في مقارنة بسبب جدي الفنان كمال الشناوي ويقارني به، وهي بالطبع مقارنة ظالمة لأني في بدايتي والنجم الراحل فنان كبير وله تاريخ مشرف، وأنا أجتهد وأتمني أن أسير على خطاه.

وأضاف عمر الشناوي: أنا عمري ما قلت للفنان كمال الشناوي أنا عايز أمثل، ووالدي كان يتمنى يكون ممثل، وعندما طلب من جدي ذلك اختبره في مشهد وقال له مش هتنفع تكون ممثل، وكنت بروح مع جدي كتير خلال التصوير وخدت خبرة.

وواصل عمر الشناوي: الصدفة لعبت دور في حياتي، فمكنتش عايز أمثل، ورحت مع صديق في ورش العمل والتمثيل وعجبتني جدًا، واستكملت التجربة لحد ما تم اختياري كممثل، ومحدش عرف إني حفيد كمال الشناوي.

ولفت: إذا تم تقديم كمال الشناوي في عمل فني، فممكن يقدمه الفنان إياد نصار، أو باسل الخياط، دول الأقرب لتقديم شخصيته.

عمر الشناوي يكشف تفاصيل بدايته الفنية

وتحدث عمر الشناوي، عن تفاصيل بدايته الفنية، قائلًا: الدور اللي رشحني للجمهور وكان نقطة انطلاق، دوري في مسلسل كلبش، وأيضًا دوري في مسلسل مذكرات زوج وشخصية الدكتور اللي له علاقات مع النساء، وأيضًا شخصية عز العطار بمسلسل الأب الروحي للمخرج بيتر ميمي واللي اتشرفت بالعمل معه في أكثر من مسلسل وكان دور مهم وأول مشهد مع العملاقة سوسن بدر، وأيضًا دوري في مسلسل الاختيار وكانت تجربة حقيقية وقابلت الضابط اللي بجسد شخصيته، وهي تجربة واقعية وفخور بالعمل في الاختيار.

وعن والده، قال: والدي مهندس معماري معرفتش أتكيف معاه، ويحزني إنه لا يتابع أعمالي ولا يشعر بنجاحي الفني، وكذلك جدي كمال الشناوي بسبب وفاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق