وزير الصحة الإيراني: 12 سيارة إسعاف جاهزة للتحرك فور العثور عن المفقودين (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرئيس الإيراني، كشف وزير الصحة الإيراني بهران عين اللهي، انتشار فريق طبي بكامل معداته في مكان حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حسبما ذكر في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم".

وأكد وزير الصحة الإيراني وفقا للوكالة أنه تم نشر فريق طبي مزود بكافة التسهيلات بالقرب من موقع الحادث، مع تواجد عدد كبير من سيارات الإسعاف في المكان للتوجه إلى المكان فور الإعلان عن خبر العثور على المفقودين.

وأضاف أنه توجد حافلتان للإسعاف و12 سيارة إسعاف في المنطقة لاستخدامها عند الحاجة.

سقوط طائرة الرئيس الإيراني


وأكدت وسائل إعلام تابعة للحرس الثوري الإيراني،أمس الأحد، سقوط طائرة الرئيس الإيراني.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية، بتحديد موقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في منطقة ورزقان.

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، قال وزير الداخلية الإيراني: "لم نتمكن من التواصل مع فريق الرئيس بعد الحادث.. فرق الإنقاذ لا تزال في طريقها لموقع الحادث نظرا لظروف الطقس الصعبة".

حالة رئيس إيران الصحية بعد حادث سقوط المروحية


وتابع وزير الداخلية الإيراني: "طائرة رئيسي عانت من هبوط صعب قبل أن ينقطع الاتصال بسبب الطقس.. وفرق الإنقاذ لم تصل بعد إلى موقع سقوط طائرة رئيسي".

وقال وزير الداخلية الإيراني في تصريحات صحفية: "لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس الإيراني "حتى الآن".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق