ليس صلاح.. أغلى لاعب عربي مطلوب في الدوري السعودي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-20 00:47

أرشيفية- من مشاركة المنتخب المغربي في مباراة كرواتيا بنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تُواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين اهتمامها بالتعاقد مع نجوم كرة القدم العالمية في إطار سياسة المملكة لتطوير اللعبة في البلاد من أجل إشعاع عالمي قبل احتضان كأس العالم 2034.

وتعاقدت جل الأندية السعودية مع نجوم كبار في الأعوام الأخيرة، أبرزهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وياسين بونو وآخرون.

كما بدأت أندية الدوري السعودي تحركها لجلب المزيد من النجوم مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الدوري السعودي يستقطب نجمًا عربيًا جديدًا

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أنّ النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بات من الأسماء المطلوبة في الدوري السعودي.

وأشار إلى أن وكيل أعمال حكيمي تلقى اتصالات خلال الأسبوع الحالي من ممثلي أحد الأندية الكبيرة في دوري روشن، وأفاد بأن النادي السعودي يُجهز عرضًا بقيمة مالية كبيرة لوضعه على طاولة نادي باريس سان جيرمان لإقناع مسؤوليه ببيع عقد أشرف حكيمي.

ويُعد حكيمي أغلى لاعب عربي بقيمة مالية تبلغ 65 مليون يورو، ومن المرشح أن ترتفع قيمته أكثر حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

والدة النجم المغربي أشرف حكيمي تودع كيليان مبابي بطريقة مؤثرة (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

ويرتبط الدولي المغربي مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2026، وترغب إدارة الفريق في إقناعه بتمديده لفترة إضافية.

كما يرغب ريال مدريد في استعادة النجم المغربي بدايةً من الصيف القادم، بعدما بات أحد أفضل اللاعبين في مركزه على الصعيد العالمي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق