الدم بقى ميه.. عامل يشرع في التخلص من عمه بطهطا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مستشفى طهطا العام عامل في منتصف العقد الخامس من العمر يقيم بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوھاج مصابا بجرح طعني شبه نافذ بالصدر تعدى عليه نجل شقيقه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بسبب خلافات على منزل آل إليهما بالميراث وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "رمضان . ع . ع . ع" 45 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليمنى وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم 

وقال المصاب بإتهام نجل شقيقه "علاء . ع . ع . ع" 37 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته على أثر مشادة كلاميه بينهما بسبب خلاف علي منزل آل إليهما بالميراث .

تم ضبط المتهم والآداه المستخدمه بإرشاده وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعه لذات السبب وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات . 

وفي سياق آخر تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج من إلقاء القبض على حاصلة على بكالوريوس تقيم بدائرة القسم لقيامها بإدارة كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص وإتخاذه وكرا لمزاولة نشاطها الإجرامي في النصب والاحتيال على راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة بزعم تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى بالداخل والخارج مقابل مبالغ مالية من ثلاثة إلى خمسة آلاف جنيه للشهادة الواحدة وجرى التحفظ على المتهمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لقسم ثان سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن ورد معلومات لفرع الإدارة مفادها قيام "سهى . ع . ع . م" 45 سنة حاصلة على بكالوريوس تقيم دائرة القسم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص تحت مسمى "خاص" الكائن دائرة القسم وإتخاذه وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي فـي الإحتيال على راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة بزعم منح الدارسين دورات تعليمية فـي عدة مجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى بالداخل والخارج وقيامها بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهميه وتمكنت من خلال ذلك من إستقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول علي تلك الشهادات مقابل مبالغ مالية تراوحت ما بين "3000" إلى "5000"جنيه للشهادة الواحدة والإستيلاء على أموالهم تحت ذات الزعم .

 عقب استصدار إذن النيابة العامة تم إستهداف مقر المركز المشار إليه وضبط المتهمه وعثر على الآتي [ جهاز لاب توب وشهادات بأسماء العديد من الدارسين منسوبة للمركز المشار إليه تفيد حصولهم علي دورات مختلفة فـي مجالات محاسبة وخدمة عملاء ولغة إنجليزية وإقتصاد وإحصاء وعدد من 

الشهادات منسوبة للأكاديمية خاصة للتدريب بأسماء العديد من الدارسين تفيد حصولهم على دورات تدريبية مختلفة فـي مجالات التسويق وخدمة العملاء وأكلاشيهات الأول منطوقة محددة والآخر منطوقة محددة وعدد دفاتر صغيرة الحجم مدون بها أسماء العديد من الدارسين بالمركز والمبالغ المالية المحصلة منهم ] .

وبمواجهة المتهمه بما أسفر عنه الضبط أقرت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق