ريهام عياد: مش بحب أشارك جمهوري حياتي الشخصية وأخبار طلاقي مغرقة الدنيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الإعلامية ريهام عياد أنها لا تحب أن تشارك الجمهور حياتها الشخصية، ولكنها أضطريت أنها تعلن طلاقها في هذا الوقت لأنه مناسب. 

ريهام عياد تعلق على طلاقها 

وقالت  ريهام عيد في تصريح خاص لفيتو:" أنا عمري ما شاركت جمهوري حاجة من حياتي الشخصية، ولكن وجب الإعلان عن الطلاق وعن الزواج، ربنا اللي قال كدا، ماينفعش راجل أنا مش على ذمته، الناس تفضل تقتكر أني لسه على ذمته".

496.webp
ريهام عياد، اقرا 

و أضافت ريهام عياد:" وانا انتظرت فترة مناسبة حتى أعلنت عن الطلاق أنا حتى منزلتش بوست ولكن عملت ستوري، مش أكتر وليس لأي شئ إطلاقا سوى أن ربنا قال لابد الإشهار في الزواج والطلاق، و أنا شايفة الأخبار مغرقة الدنيا.

وكانت قد أعلنت الإعلامية ريهام عياد طلاقها منذ 3 أشهر، بعد سنوات من الانفصال، مشيرة إلى أن الطلاق تم بناء على رغبتها، على حد قولها.

في هذا السياق، كتبت ريهام عياد عبر ستوري حسابها بموقع إنستجرام: بعد سنوات من الانفصال وبناءً على رغبتي تم الطلاق بيني وبين أبو البنات منذ ثلاثة أشهر، وكما وجب الإشهار في الزواج، وجب الإشهار في الطلاق.

ريهام عياد ظهرت مؤخرًا في مقطع فيديووتساءلت عن كرامات السيد البدوي حيث سألت هل السيد البدوي كان له كرامات أم أنها خرافات، وهو الأمر الذي فتح العديد من التساؤلات حول الموضوع.

يذكر أن ريهام عياد هي صاحبة ومقدمة برنامج القصة وما فيها والذي يعرض على صفحتها بموقع فيس بوك وقناتها بيوتيوب وتقدم من خلاله أبرز القضايا الشائكة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق